اخبار الفن بالصور.. مي سليم تنتهي من "مش رايحين فى داهية"

انتهت الفنانة مى سليم من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "مش رايحين فى داهية"، وذلك بعد تغيير اسمه حيث كان يحمل في البداية اسم "رايحن فى داهية"، وتقدم "مى" فى الفيلم شخصية مصورة فوتوغرافية.

فيلم "مش رايحين فى داهية" بطولة مى سليم، بشرى، وعمر السعيد، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسنى، ونبيل عيسى، وسامية الطرابلسى، وسليمان عيد وهو من تأليف أحمد مجدى، وعمرو بدر، وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه فى إطار خفيف كوميدى.

مي سليم

ومن ناحية أخرى تواصل مى تصوير دورها فى مسلسل "اختيار اجبارى" فى مصر الجديدة بشكل يومى، وانتهت من 70 % من دورها فى العمل الذى يشاركها البطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حازم متولى وإخراج مجدى السميرى، كما تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسلها الثانى "الأب الروحى" مع المخرج بيتر ميمي.

مي سليم

وتدور أحداث "اختيار اجباري" في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

مي سليم

اقرأ أيضا

بالصور- أول ظهور لمي سليم بعد نجاتها من حادث السيارة

صورة- ميس حمدان تكشف عن خوف شقيقتها مي سليم من ركوب السيارة

بالفيديو: مي سليم تجري فحوصات طبية بعد تعرضها لحادث سير

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى