المخرج توم فورد فى تصريح بذىء: يجب مضاجعة الرجل ولو مرة ليشعر بالنساء

المخرج توم فورد فى تصريح بذىء: يجب مضاجعة الرجل ولو مرة ليشعر بالنساء
المخرج توم فورد فى تصريح بذىء: يجب مضاجعة الرجل ولو مرة ليشعر بالنساء

ADTECH;loc=300


كتبت ــ سارة محسن

قال "توم فورد" مخرج فيلم Nocturnal Animals لإيمى أدامز فى حواره لمجلة GQ، إنه لا يزال مقتنعا بتصريحاته السابقة تماما، وهى أن  يتم مضاجعة كل رجل ولو مرة واحدة فى حياته حتى يشعر بالنساء.

 

وأضاف "فورد"، أعتقد أن هذا سيساعدهم أن يفهموا النساء، لأن شعور المرأة فى هذا الوقت يجعلها فى موقف ضعف وموقف سلبى، حتى لو كان بالتراضى، لذا أعتقد أنه يجب على الرجال أن يقدروا كل الأمور التى تمر بها المرأة فى حياتها، ليس فقط من الناحية الجنسية، لكن فى العموم لأن تلك هى الحياة هناك جنس واحد دائما فى موقف ضعف، وهذا الأمر لا يشعر به الرجال.

 

يذكر أن "فورد" قال مؤخرا فى حوار صحفى، إنه ليس له أى رغبة فى تصميم أى أزياء أو فساتين لـ"ميلانيا ترامب" زوجة الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب"، وأنه رفض هذا الأمر من قبل، وأضاف فى سؤال له عما إذا كان سيصمم أزياء للسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، خاصة وأنها عارضة أزياء ونحيفة وجميلة وأنه أحد أكبر مصممى الأزياء فى العالم، فقال "هى ليست الصورة التى أحب أن أتعامل معها، وبالفعل عُرض على منذ سنوات أن أصمم لها فساتين لكننى رفضت"، وأكد "لا أعتقد أننى سأصمم لها أى أزياء لأن تصميماتى باهظة الثمن بالنسبة للسيدة الأولى!".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى