اخبار الفن المحكمة ترفض ختم أوراق دعوى حضانة وطلاق براد بيت وأنجلينا جولي

اخبار الفن المحكمة ترفض ختم أوراق دعوى حضانة وطلاق براد بيت وأنجلينا جولي
اخبار الفن المحكمة ترفض ختم أوراق دعوى حضانة وطلاق براد بيت وأنجلينا جولي
رفضت محكمة لوس أنجلوس الطلب المقدم من قبل الممثل الأمريكي براد بيت، لختم أوراق دعوى الحضانة والطلاق من زوجته الممثلة أنجلينا جولي.

ووفقًا لوكالة Associated Press، فإن القاضي ريتشارد بيرج، رفض الطلب بسبب أن الأوراق لا تتوافق مع متطلبات الدعوى وبالتالي لا تصلح للختم الآن.

وكان براد بيت سعى لختم أوراق الحضانة في جلسة طارئة، لكن القاضي لم يوافق لأن الوضع لا يحتاج لصفة الاستعجال.

ويأتي طلب براد بيت، بعد أن أصدرا الثنائي بيان مشترك، جاء فيه "توصل الثنائي إلى اتفاق موقع بناء على نصيحة أخصائيين في مجال رعاية الأطفال يضمن مصلحة الأولاد، ووفقا لهذا الاتفاق، فإن الأطفال ستة سيظلون في حضانة والدتهم، وسيتاح لهم لقاء براد بيت في زيارات علاجية".

وبحسب ما ذكر موقع ET، فإن الثنائي لم يتوصلا لاتفاق على جدول الحضانة ومواعيد الزيارات، خاصة وأن أنجلينا ترغب في الالتزام بأماكن وعدد مرات الزيارات أثناء وجود المتخصصين فيما يرغب براد بيت في زيادة عدد مرات لقاءه بأولاده.

وكان مكتب التحقيقات الاتحادي، أعلن عن غلق التحقيقات نهائيًا مع الممثل الأمريكي، فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس"، البالغ من العمر 15 عامًا.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا:
بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى