اخبار الفن التليفزيون المصري يعتذر عن بث خبر وفاة كريمة مختار

اخبار الفن التليفزيون المصري يعتذر عن بث خبر وفاة كريمة مختار
اخبار الفن التليفزيون المصري يعتذر عن بث خبر وفاة كريمة مختار
أوقفت نهلة عبد العزيز رئيس القناة الثانية، برنامج "البداية" بعد إعلانه خبر وفاة الفنانة كريمة مختار، وتسببه في ترويج شائعة وفاتها.

وقالت نهلة في تصريح خاص نشرته وكالة ONA، إنها أوقفت البرنامج نهائيا وليس بشكل مؤقت مضيفة أنه تم تحويل كافة فريق العمل إلى التحقيق.

وأضافت، أن القناة الثانية أذاعت اعتذارا رسميا عن إذاعة الخبر الخاطئ بشأن وفاة الفنانة كريمة مختار، موضحة أن مداخلة جاءت من المخرج هشام السنباطي رئيس المسرح التجريبي، قال فيها للبرنامج إنه يسرع في طريقه لحضور الجنازة، الأمر الذي تسبب في حدوث أزمة، نافية أن تكون القناة الثانية أذاعت هذا الخبر الخاطئ من تلقاء نفسها.

وكان الإعلامي معتز الدمرداش نجل كريمة مختار قد أكد في إحدى حلقات برنامج "90 دقيقة" أن الحالة الصحية لوالدته كريمة مختار، مستقرة، وهي الآن بخير .

وقال: "(ماما نونة) كويسة وزي الفل، ولكن هي مريضة وتتعالج، وعلينا بالدعاء لها أن يشفيها الله، وأن يحدث تطور إيجابي بحالتها، وهي سعيدة باهتمام الناس بها".

واستنكر معتز الدمرداش ظهور شائعات حول حالة والدته الصحية على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وطالب بوضع الأمور في نصابها الصحيح وأن تستقى الأخبار من مصادرها، وكشف أن الفنانة القديرة دخلت المستشفى الفترة السابقة وبالتحديد منذ 3 أسابيع، لإجراء عملية جراحية في المعدة ولكن خرجت، والآن في منزلها وتخضع للإشراف الطبي والعلاج من قبل أولادها الذين يمكثون معها طوال الـ24 ساعة.

وقال الدمرداش: "ماما كريمة مثل أي شخص في الدنيا، مريضة، ولكنها تتعالج وتتحسن، وأنا قررت أن أقطع الشك باليقين في المبالغة في أمر مرضها".

وأكد أن من الفنانات اللواتي اهتممن بالاطمئنان عليها منهم ماجدة زكي وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز وشيرين .

اقرأ أيضا:

شائعات مزعجة حول وفاة كريمة مختار.. وهؤلاء تكفلوا بالرد
نقل كريمة مختار إلى المستشفى
كريمة مختار تتعرض لأزمة صحية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى