ننشر القائمة النهائية لأبطال مسلسل "هجرة الصعايدة" فى سباق رمضان 2017

ننشر القائمة النهائية لأبطال مسلسل "هجرة الصعايدة" فى سباق رمضان 2017
ننشر القائمة النهائية لأبطال مسلسل "هجرة الصعايدة" فى سباق رمضان 2017

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

صرح المنتج محمد فوزى لـ"اليوم السابع" بأنه تعاقد بشكل رسمى مع الفنانين سولاف فواخرجى وشريف سلامة ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق على بطولة مسلسل "هجرة الصعايدة"، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل 2017، والذى يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج عادل أديب.

وأشار فوزى أنه جارى التعاقد مع مجموعة أخرى من النجوم، لاسيما وأن أحداث العمل تشهد الكثير من المفاجآت، مشيرا إلى أن الكاتب ناصر عبد الرحمن انتهى من كتابة نصف حلقات العمل حتى كتابة هذه السطور، لافتا إلى أن أنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع أديب وعبد الرحمن لتسكين باقى الأدوار، واختيار الإستايلست ومدير التصوير ومهندس الديكور وجميع التفاصيل النهائية، لاسيما أن الشركة المنتجة وضعت خطة زمنية للبدء والانتهاء من التصوير.

يشار إلى أن مسلسل "هجرة الصعايدة" يناقش فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى فى رصد لأحوال مصر على سفح النيل من السودان إلى الإسكندرية، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج عادل أديب، إنتاج محمد فوزى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى