اخبار الفن صدمة لصناع العمل- تسريب فيلم "مولانا" على الإنترنت

اخبار الفن صدمة لصناع العمل- تسريب فيلم "مولانا" على الإنترنت
اخبار الفن صدمة لصناع العمل- تسريب فيلم "مولانا" على الإنترنت
في صدمة شديدة لصناع فيلم "مولانا"، انتشرت نسخة مسربة من العمل عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook، وذلك بالرغم من محاولات المنتجين لحذف معظم هذه النسخ، لكن ربما اصبحت السيطرة على قرصنته من الصعاب.

وتسريب فيلم "مولانا"وسرقته ليس الأول الذي يتعرض لمثل هذا الحادث، فتم قرصنة العديد من الأفلام قبل ذلك فور نزولها بدور العرض، وهذا ما يعاني منه المنتجين بسبب تعرضهم للخسارة وبالتالي يضر بصناعة السينما المصرية.

ورغم مناداة صناع السينما بوضع قوانين حازمة ومحاسبة المسئولين عن الصفحات والمواقع التى تقوم بنشر الأفلام الجديدة، وعملها على إنتهاك حقوق المليكة، إلا أنه حتى الأن لم يوجد قانون واضح للحفاظ على هذه الصناعة الهامة.

فيلم "مولانا" من بطولة عمرو سعد، بيومي فؤاد،وفتحي عبدالوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ودرة، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

"مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وتدور أحداثه حول الشيخ "حاتم الشناوي" الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "للفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

اقرأ أيضاً

شيخ أزهري ونائب برلماني يطالبان بإيقاف عرض فيلم "مولانا" .. حصانة للأزهر

"مولانا".. الخط الكوميدي أنقذ الفيلم من حالة التشتت

بالفيديو - رد طريف من عادل إمام عن رأيه في فيلم "مولانا"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى