اخبار الفن ناهد السباعي: تعرضت لـ "الشتيمة" في الشارع بسبب "هبة رجل الغراب"

اخبار الفن ناهد السباعي: تعرضت لـ "الشتيمة" في الشارع بسبب "هبة رجل الغراب"
اخبار الفن ناهد السباعي: تعرضت لـ "الشتيمة" في الشارع بسبب "هبة رجل الغراب"
منذ أن تم الإعلان عن اختيار الممثلة ناهد السباعي لتحل محل الممثلة إيمي سمير غانم في مسلسل "هبة رجل الغراب" وتتلقى ناهد الكثير من الانتقادات والآراء السلبية، وكانت دائما تطلب من الجميع أن ينتظروا حتى يعرض المسلسل.

ولم تتطرق ناهد للحديث عما تعرضت له خلال تصويرها المسلسل من ضغط نفسي بسبب هذه التعليقات وما كانت تسمعه، ولكنها قررت أن تكشف عن هذه الفترة وتفتح قلبها لجمهورها خاصة بعدما قرأت بعض التعليقات الإيجابية حول المسلسل وما قدمته فيه.

وعبر حسابها في موقع الصور Instagram نشرت ناهد صورة لتعليقات بعض من الجمهور على واحدة من حلقات الجزء الثالث من المسلسل والذي قدمته، وكتبت تعليقا عليه تحكي فيه ما مرت به من ظروف صعبة وأنها كانت تسمع الانتقادات والشتائم حتى في الشارع أثناء تصوير المسلسل وليس فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصت على توجيه الشكر لكل من وقف بجانبها خاصة والدتها التي كانت تؤمن بموهبتها وتدعمها.

"ربنا وحده الي يعلم قد ايه انا تعبت قوي لحد م شوفت الكومتات ديه مفيش حد ف الدنيا يستحمل انه حتي و هو بيصور يتشتم ف كل حتة حتي الشارع قدام كل الكرو اكتئاب ورعب وقلق وقلة نوم وقلة اكل مكنش فيه حد ف الدنيا واقف جنبي غير امي طبعا و اهلي و اصحابي و Sally Fayez حتي استاذ عمرو كان شايف انه فاشل جدا".

الي يقولي حرام عليكي تعملي ف نفسك كده و الي يقولي انت ممثلة جامدة ضيعتي كل الي عملتيه و الي شايف اني هفشل والي شايف ان النجاح الرهيب لهبة عمره م هيرجع تاني الي يقولي انت ف مكانة جامدةفي السينما دمرتي مستقبلك بهبة...دمار نفسي رهيب و انا بصور.

شكرا لكل الناس الي وقفت جنبي شكرا لكل فريق عمل هبة رجل الغراب من اول حد لاصغر حد استحمل معايا كتير ووقف جنبي و شجعني و امن فيا شكرا برضة لكل الناس الي خلوني عندي تحدي كبير اني اسبتلهم عكس كلامهم شكرا لاهلي و اصحابي و علي راسهم امي الي شافت معايا ايام سوده شكرا حبيبتي لبعد نظرك و ثقتك فيا".

ويستمر أبطال الأجزاء الجديدة من مسلسل "هبة رجل الغراب" في تصوير ما تبقى لهم من مشاهد الجزء الرابع.

وكان الجزء الثالث من المسلسل والذي تم فيه تغيير أغلب أبطاله عرض في شهر رمضان المعظم، وأنتظر الجمهور أن يحدث تغييرات في شكل بطله العمل، وتتغير الأحداث كثيرا ولكن هذا لم يحدث.

فيبدو أن ذروة الأحداث ستكون في الجزء الرابع والذي سيعرض في موسم غير رمضاني بعد انتهاء التصوير.

الجزء الثالث من مسلسل"هبة رجل الغراب" من بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع،حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:

بالصور- أبطال "هبة رجل الغراب" مستمرون في تصوير الجزء الجديد وهذا الممثل اللبناني ينضم إليهم

ناهد السباعي ترد على انتقادات ملابسها في حفل Dear Guest

#شرطة_الموضة: ناهد السباعي بإطلالة كاجوال غير مناسبة في حفل Dear Guest

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى