مى سليم: دورى فى "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن ليس كوميدياً

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

قالت الفنانة مى سليم، لـ"اليوم السابع"، إن دورها فى فيلم "خير وبركة" الذى تعمل على تصويره هذه الأيام بصحبة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ليس كوميدياً رغم أن العمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، مشيرة إلى أن الشخصية التى تقدمها ستكون مختلفة داخل الفيلم، خاصة أن المخرج سامح عبد العزيز يقدمها فى دور جديد عليها.

 

وتصور مى مشاهدها الأخيرة فى مسلسلها "اخيتار اجبارى" المقرر عرضه يوم 15 يناير الجارى، بمشاركة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمى وانجى المقدم، وهيدى كرم، وسلوى محمد على، وفاطمة ناصر، وأحمد كمال، وهند عبد الحليم، من تأليف حازم متولى وإخراج مجدى السميرى، وذلك بعد انتهائها من مسلسلها الآخر "الأب الروحى" إخراج بيتر ميمى والمنتظر عرضه فى نفس التوقيت منتصف يناير.

 

ومن ناحية أخرى انتهت مى سليم من تصوير أفيشات فيلمها "مش رايحين فى داهية" تمهيداً لطرحه في السينمات خلال موسم شم النسيم، حيث تشارك فى البطولة إلى جانب بشرى ونبيل عيسى وعمر السعيد وريم مصطفى وأحمد صلاح حسنى وحسن حسنى وإخراج أحمد صالح.

 

سليم مع دلال عبد العزيز فى كواليس فيلم خير وبركة
مى سليم مع دلال عبد العزيز فى كواليس فيلم خير وبركة

 

مى سليم ودلال عبد العزيز
مى سليم ودلال عبد العزيز

 

مى سليم وعلى ربيع وسامح عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن
مى سليم وعلى ربيع وسامح عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن

 

مى سليم ومحمد عبد الرحمن وسامح عبد العزيز وعلى ربيع
مى سليم ومحمد عبد الرحمن وسامح عبد العزيز وعلى ربيع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى