اخبار الفن بالصور- براد بيت يظهر مجددًا في حفل خيري ويبدو في أفضل حالاته

بعد حضوره الأخير في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، الأسبوع الماضي، يبدو أن الممثل براد بيت قرر العودة لحياته السابقة، وظهر مؤخرًا في حفل لصالح إحدى الجمعيات الخيرية بماليبو بولاية كاليفورنيا.

وصعد بيت، البالغ من العمر 53 عامًا، على المسرح لتقديم المغني "ستينج"، وصديقه المقرب المغني كريس كورنيل وفرقته الموسيقية Soundgarden.

وبحسب ما ذكر موقع ET، فقد ظهر بطل فيلم Allied في أفضل حالاته المزاجية وجلس بجانب ستينج على المسرح، والتقطت عدسات الكاميرات عدد من الصور له وهو مبتسمًا.

براد بيتحفلة

براد بيتحفلة

براد بيتحفلة

وشارك في الحفل أيضًا الممثل زاك جاليفناكس، الذي تحدث عن أضرار مرض انحلال البشرة الفقاعي"EB"، وهو مرض جلدي نادر، وذلك بحسب ما جاء على موقع مجلة People.

إلى جانب حضور عدد من المشاهير مثل تشارلي هونام، ورامي مالك، وجاريت هيدلوند، وكيلي كوكو، وآرون تايلور جونسون، وسكوت فولي وديفيد سبيد.

وكان براد بيت قد أصدر بيانا مشتركا مع أنجلينا جولي، الأسبوع الماضي، معلنا فيه توصلهما لاتفاق حول إجراءات الطلاق وحضانة أطفالهما.

وجاء في البيان أن "الطرفين ومحاميهما وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية".

اقرأ أيضًا

بالصور- أنجلينا جولي وأطفالها يحتفلون بالعام الجديد دون براد بيت

بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى