اخبار الفن بالفيديو - استقالة من البرلمان واعتزال الفن وجائزة ...

اخبار الفن بالفيديو - استقالة من البرلمان واعتزال الفن وجائزة ...
اخبار الفن بالفيديو - استقالة من البرلمان واعتزال الفن وجائزة ...
راهن عدد كبير من الإعلاميين والمشاهير والفنانين على تبعية جزيرتي تيران وصنافير إلى السعودية وذهب بعضهم إلى تحدي المشاهدين، فهل يوفون اليوم بوعودهم بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية العليا حكمها الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير إلى السعودية.

فمنهم من تعهد بالاستقالة من البرلمان لو ثبت أنه على خطأ وآخر وعد جمهوره بالاعتزال لو اتضح أن تيران وصنافير مصريتين، وذهب أحدهم لرصد جائزة مليون جنيه لمن يعثر على دليل يثبت تبعية الجزيرتين لمصر.

يقدم لك FilFan.com قائمة بالمشاهير الذين قطعوا على نفسهم عهودا صعبة التنفيذ في حال ثبت خطأ موقفهم من تبعية تيران وصنافير للسعودية.

أحمد بدير

الفنان أحمد بدير أكد أكثر من مرة أن الجزيرتين ليستا ملكا لمصر، وأنه مقتنع بأن من أتخذ هذا القرار هو شخص يضحي من أجل البلد، وأنه الجزيرتين بمثابة الأمانة التي كان يجب إرجاعها لأصحابها.

وأعلن أحمد بدير وقتها، خلال لقاءه بأحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، أنه لو ثبت أن جزيرتي "تيران وصنافير" من حقنا سيعتزل التمثيل ويجلس في منزله.

أحمد موسى

تحدى أحمد موسى مشاهدي برنامجه "على مسؤوليتي" في أبريل 2016 وأعلن عن جائزة قيمتها مليون جنيه لمن يحضر له وثيقة تثبت تبعية تيران وصنافير لمصر

وقال موسى: "أول مرة تطرح جائزة قدرها مليون جنيه، مرة أخرى جائزة قيمتها مليون جنيه".

ولم يشترط أحمد موسى سوى شرطا واحدا وهو "من يجد وثيقة قانونية تاريخية رسمية إن مصر لها أحقية في جزيرتي صنافير وتيران يحضرها لي".

السؤال هنا، هل الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري سيعتبره موسى وثيقة قانونية تاريخية رسمية؟ كل ما عليك أن ترسل له صورة من حيثيات الحكم لتكتشف هل ستربح الجائزة أم لا.

مصطفى بكري

أكد مصطفى بكري ثقته الكاملة في أن جزيرتي تيران وصنافير سعوديتان، وأعلن أنه سيستقيل من مجلس الشعب لو ثبت صحة تبعيتهما لمصر.

وقال مصطفى بكري على الهواء مباشرة: "سينكشف كل واحد، سنستدعيهم كلهم للبرلمان ليتكلموا، قسما بالله لو لديهم الحقيقة أنا شخصيا سأقف أمام البرلمان وأعلن استقالتي".

كما تحدى بكري في مناسبة أخرى أي شخص لديه وثيقة تثبت تبعية الجزيرتين لمصر، إذ قال في أبريل 2016: "نحن نتحدث عن التاريخ، الأوراق في الأمم المتحدة والوثائق لدى الحكومة المصرية، هل تستطيع أن تحضر لي وثيقة واحدة مصرية تقول أنها ملكنا ".

وأضاف أن مصر لم تفرط في شبر من أرضها لأنه لا يوجد ما يثبت أن الجزيرتين مصريتين، مؤكدا أن السيسي نفسه لو فرط في شبر من مصر لن يسكت له الشعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى