كامل أبو على يتعاقد رسميا مع المخرج معتز التونى لفيلم سينمائى جديد

كامل أبو على يتعاقد رسميا مع المخرج معتز التونى لفيلم سينمائى جديد
كامل أبو على يتعاقد رسميا مع المخرج معتز التونى لفيلم سينمائى جديد

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

قال المنتج كامل أبو على لـ"اليوم السابع" إنه تعاقد بشكل رسمى مع المخرج معتز التونى على فيلم سينمائى جديد، يخوض من خلال الموسم السينمائى المقبل، لافتا على أنه سيبدأ التحضيرات للفيلم عقب طرح فيلمه الجديد "آخر ديك فى مصر" بطولة النجم محمد رمضان.

 

وأوضح أبو على أن سيناريو العمل جاهز وسيعلن عن اسم الفيلم فى أقرب وقت، مشيرا إلى أنه ينتظر انتهاء المخرج معتز التونى من تصوير مسلسل "كابتن أنوش" لعقد جلسات عمل، لاختيار الممثلين والاستايلست ومهندس الديكور ومدير التصوير قبل البدء فى التصوير خلال الفترة المقبلة، وأوضح أنه سيعلن عن الممثلين المشاركين فى العمل خلال الأيام القليلة المقبل عقب التعاقد معهم بشكل رسمى.

 

يشار إلى أن المنتج كامل أبو على ينتظر عرض فيمله الجديد "آخر ديك فى مصر" بطولة محمد رمضان، مى عمر، هالة صدقى، انتصار، ملك قورة، شيماء سيف، ليلى عز العرب، محمد ثروت، محمد على رزق ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وتدور الأحداث حول شخص يفقد كل أسرته فى حادث غرق ليجد نفسه الرجل الوحيد المتبقى فى عائلته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى