نرصد أشهر الزيجات الفنية المصرية العربية.. عمرو وكندة أحدثها

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

يحتفل، الليلة، النجمان عمرو يوسف وكندة علوش بزفافهما فى حفل كبير يقام داخل فدنق كتاراكت "جراند أوتيل" بأسوان، حيث بدأ الحفل، منذ قليل، بحضور نجوم الفن أصدقاء العروسين، وذلك بعد أن أقاما حفل زفاف أول يوم الاثنين الماضى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لعائلتهما فقط بدون حضور أحداً من الأصدقاء الفنانين.

عمرو وكنده
عمرو وكندة

 

وتعد زيجة عمرو وكندة من الزيجات المصرية العربية فى الوسط الفنى، لاسيما وأن عمرو ممثل مصرى وكنده علوش ممثلة سورية، وهى ليست المرة الأولى التى يتزوج فيها فنان مصرى من فنانة عربية أو العكس، فعلى مدار السنوات الماضية شهدت العديد من الزيجات المصرية العربية الفنية والتى يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

 

عمرو يوسف وكنده علوش
عمرو يوسف وكنده علوش

 

تزوج الفنان رشدى أباظة من الفنانة اللبنانية صباح، وإن كانت هذه الزيجة سرية واستمرت لمدة 24 ساعة فقط، وانفصلا بسبب كذب "أباظة" عليها وأخبرها أنه انفصل عن زوجته الراقصة سامية جمال، ما جعل "صباح" توافق على الزواج منه، وبعد ليلة الزفاف اكتشفت "صباح" أن "سامية" لاتزال زوجته، وأنهما لم ينفصلا كما ادعى، فطلبت منه الطلاق حفاظا على علاقتها بصديقتها.

 

رشدى أباظة وصباح
رشدى أباظة وصباح

 

الموسيقار المصرى محمد سلطان والمطربة فايزة أحمد تزوجا عام 1964، بعد قصة حب شديدة والذى استمر 17 عاماً، أثمر عن توأمهما طارق وعمرو سلطان، وبعدها نشبت الخلافات بينهما واتهمته بأنه لم يعد يهتم بها، كما اتهمته بتعدد علاقاته النسائية، ولذلك وقع الطلاق سريعا، قبل أن تعود إليه مرة أخرى بعد زواجين، لينفصلا بشكل نهائى عام 1981.

 

الموسيقار محمد سلطان وفايزة أحمد
الموسيقار محمد سلطان وفايزة أحمد

 

الملحن المصرى الشهير بليغ حمدى والمطربة الجزائرية وردة، تزوجا عام 1972 بعد قصة حب طويلة قدم لها أحلى ما غنت وردة وهو التاريخ الحقيقى للفنانة الكبيرة وردة، حيث كرّس كل ألحانه لها خلال 6 سنوات كانت هي مدة الزواج بينهما، ومن أهم ما غنت وردة لبليغ حمدي "العيون السود" و"خليك هنا" و"حنين" و"حكايتى مع الزمان" و"دندنة" و "مالو ولو سألوك" و"اسمعونى"، وخلال تلك الزيجه التى دامت لـ6 سنوات تبين أن الفنانة وردة أجهضت نفسها مرتين، وفى النهاية حرم بليغ حمدى من تحقيق رغبته فى أن يكون له أطفال.

 

بليغ حمدى ووردة
بليغ حمدى ووردة

 

الموسيقار المصرى هانى مهنى والمطربة المغربية سميرة سعد، حيث تزوجا عام 1988 واستمرت الزيجة ما يقرب من سبع سنوات، وتم الانفصال عام 1994، ولم ينتج عنه أطفال وكان ذلك السبب الرئيسى فى الانفصال، لكن علاقتهما الإنسانية ظلت مستمرة.

 

هانى مهنى وسميرة سعيد
هانى مهنى وسميرة سعيد

 

المطربة المصرية أنغام والموزع الموسيقى الكويتى فهد، تزوجت فى مايو عام 2004، وهذه كانت ثانى زيجة لها بعد زواجها من مهندس الصوت مجدى عارف والد ابنها البكر "عمر"، وانتهت علاقة أنغام بفهد، برفع الأولى قضية خلع دون تدخل وسائل الإعلام بعدما أنجبت منه طفلهما عبد الرحمن.

 

إنغام والموزع فهد
إنغام والموزع فهد

 

طارق العريان والمطربة السورية أصالة نصرى، تزوجا فى مارس 2006، أنجبا  توامهما "آدم وعلى" بعد 5 سنوات من الزواج، يعيش طارق العريان مع زوجته أصالة فى مدينة القاهرة الجديدة برفقة ابنه من زواجه الأول وأبناء أصالة من زوجها الأول المنتج السورى أيمن الذهبى شام وخالد وتوأمهما آدم وعلى.

 

أصالة وزوجها المخرج طارق العريان
أصالة وزوجها المخرج طارق العريان

 

المطرب المصرى تامر حسنى والمطربة المغربية بسمة بوسيل، تزوجا عام 2012 بعدما أعلن تامر الخبر من خلال فيديو قصير عبر قناته التليفزيونية الخاصة على موقع "يوتيوب"، واستخدم تامر أسلوبا مختلفا في عرض الفيديو، حيث لم يظهر بشخصه متحدثا كما جرت العادة، بل استخدم الكتابة كوسيلة لإيصال المعلومة المراد إيصالها إلى محبيه ومعجبيه ومتابعيه، واستمرت الزيجة حتى الآن وأنجبا ابنتيهما تاليا وأمايا.

 

تامر حسنى وبسمة بوسيل
تامر حسنى وبسمة بوسيل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى