اخبار الفن إنجي وجدان لـ"في الفن": هذه أسباب تأجيل برنامجي على DMC

اخبار الفن إنجي وجدان لـ"في الفن": هذه أسباب تأجيل برنامجي على DMC
اخبار الفن إنجي وجدان لـ"في الفن": هذه أسباب تأجيل برنامجي على DMC
صرحت الممثلة إنجي وجداان لموقع FilFan.com بأنه كان هناك تفاوض بينها وبين قناة DMC لتقدم برنامج تلفزيوني عبر شاشتها، وبالفعل تم الإفاق المبدئي دون التوقيع على العقود.

وأضافت إنجي وجدان أن سبب تأجيل تقديمها للبرنامج هو بحثها عن فكرة جديدة ومختلفة تطل بها على المشاهدين في تجربتها الأولى كمقدمة برامج، وأنها حالياً في مرحلة البحث.

وتابعت إنجي وجدان أن أكثر شئ حمسها لتقديم البرنامج هو أنها ستطل من خلال قناة كبيرة مثل DMC خاصة أنها فضائية تسعى دائماً للتجديد والبحث عن رضا المشاهد.

من ناحية أخرى، قالت إنجى وجدان إنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "أخر ديك في مصر" والذي يجمعها بالفنان محمد رمضان والمقرر عرض يوم 25 يناير الجاري.

وتجسد إنجي في الفيلم دور شقيقة محمد رمضان ويشارك في التمثيل كل من مي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، انتصار، وإنجي وجدان، ليلى عز العرب وهالة صدقي.

جدير بالذكر أن أخر أعمال إنجي وجدان هو قيامها بالأداء الصوتي خلال الموسم الرمضاني السابق لمسلسلي تحريك، الأول هو "سيد أندرويد" مع محمد هنيدي، والجزء الثالث من مسلسل التحريك "عصام والمصباح".

اقرأ أيضاً

صوة - إنجي وجدان تنتهي من تصوير "آخر ديك في مصر" برفقة محمد رمضان

صورة - إنجي وجدان تعود لمكتشفها في الإعلانات منذ طفولتها بعد كل هذه السنوات

إنجي وجدان شقيقة محمد رمضان في "آخر ديك في مصر"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى