اخبار الفن نبيلة عبيد ضيف شرف مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية

اخبار الفن نبيلة عبيد ضيف شرف مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية
اخبار الفن نبيلة عبيد ضيف شرف مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية
أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما العربية والأوروبية برئاسة المخرج سمير سيف عن اختيار الممثلة المصرية نبيلة عبيد، ضيف شرف الدورة الأولى للمهرجان الذي سيعقد في الفترة من ٥ إلى ١١ مارس المقبل بدعم من وزارة الثقافة والسياحة ومحافظة جنوب سيناء.

من جانبها رحبت الممثلة نبيلة عبيد بخبر تكريمها في المهرجان عن مسيرتها ومشوارها في السينما المصرية، واستقبالها وفدا من مؤسسة نون للثقافة والفنون والفريق الفني لمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية أمس يتكون من الكاتب الصحفي جمال زايدة الأمين العام لمؤسسة نون وعضو اللجنة العليا للمهرجان والناقد أحمد حسونة المدير الفني للمهرجان.

وتم الاتفاق على التفاصيل الكاملة لتكريم نبيلة عبيد في المهرجان من خلال عرض بعض أهم أعمالها السينمائية، ومنها فيلم "الراقصة والسياسي" من إخراج سمير سيف، وفيلم "الآخر" للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين ومن المقرر تنظيم ندوة فنية لها، والتي يديرها الناقد الفني الأستاذ نادر عدلي.

يذكر أن أخر الأعمال السينمائية التي قدمتها نادية الجندي، فيلم " الرغبة" إنتاج عام 2002، وشاركتها البطولة إلهام شاهين، وهو من تأليف رفيق الصبان، ومن إخراج علي بدرخان.

اقرأ أيضا

بالصور.. كواليس وتفاصيل تعاقد عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي لـ2017

صورة- عمرو دياب ينافس بفيلم في عيد الأضحى 2017

تعرف على جوائز اختيارات الجمهور- ألين ديجنيريس تحقق رقما قياسيا ومفاجأة في فيلم الرعب المفضل

كلمات متعلقة نبيلة عبيد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى