اخبار الفن بلقيس ترد على منتقدي تكاليف حفل زفافها

اخبار الفن بلقيس ترد على منتقدي تكاليف حفل زفافها
اخبار الفن بلقيس ترد على منتقدي تكاليف حفل زفافها
بعد أن كشفت المطربة اليمنية بلقيس فتحي عن سبب عدم ارتدائها فستان الزفاف الثاني الذي صممه نيكولا جبران و هو تمزق السحاب "سوستة" الفستان مرتين لذلك لم تتمكن العروس من ارتدائه.

جاءت اليوم لتنفي هذا التصريح لتقول إن المصمم نيكولا جبران مصمم عالمي له اسمه وكل الفنانات في الوطن العربي تتعاملن معه، وليس من الممكن أن تقصد تشويه سمعته.

وأضافت بلقيس أنها تحدثت هاتفيا إلى نيكولا وأخبرته بأنها لم تمتلك الوقت الكاف لارتداء الفستان يوم الزفاف لذلك ستدرتدي فستان الزفاف الثاني في جلسة تصوير، مؤكدة أنه لم يكن هذا هو التعاون الأخير بينهما.

أما عن منتقدي تكاليف حفل زفافها قالت بلقيس إنها تتقبل النقد في أي شيء سواء كان فنها أو ذاتها ولكن يوم زفافها خاصة غير قابل للنقاش، وأهم شيء سعادتها هي وزوجها وعائلتيهما فقط.

وكانت احتفلت بلقيس يوم الخميس 29 ديسمبر بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف بدبي.

وكانت زفة العروسين عبارة عن 4 زفات حجازية، ومغربية، ومصرية، ويمنية، أما زفة بلقيس الخاصة كانت بصوت المطرب حسين الجسمي، أما زفة زوجها سلطان كانت من المطرب راشد الماجد.

أما عن تكلفة تجهيزات حفل الزفاف فوصلت إلى 10 مليون درهم -أي ما يقارب 3 مليون دولار- إلى جانب جلب الطاولات والمقاعد والكريستال من الكويت خصيصا.

اقرأ أيضا

هكذا رد نيكولا جبران على تمزق فستان زفاف بلقيس فتحي

3 مليون دولار تكلفة حفل زفاف بلقيس فتحي.. ولهذا السبب لم ترتد الفستان الثاني

بالفيديو- بلقيس فتحي تكشف عن فستان زفافها الذي لم تستطع ارتدائه

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى