اخبار الفن بالفيديو- أحلام تعتذر لمتسابق Arab Idol بعد إحراجه

اخبار الفن بالفيديو- أحلام تعتذر لمتسابق Arab Idol بعد إحراجه
اخبار الفن بالفيديو- أحلام تعتذر لمتسابق Arab Idol بعد إحراجه
عرضت المطربة الإماراتية أحلام المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين لموقف محرج خلال حلقة الجمعة من برنامج Arab Idol، وذلك فور انتهائه من أداء أغنية "اتحدى العالم" للمطرب صابر الرباعي لتؤكد أنه حصل على أقل من صفر من 10.

ولكن جمهور يعقوب لم يصمت وظل يهتف باسمه، وكان هناك آراء مختلفة لباقي لجنة التحكيم التي أشادت بأداؤه، بينما ظلت أحلام متمسكة برأيها.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram عدة فيديوهات برفقة يعقوب شاهين وهي تعتذر له لتؤكد أنها لا تقسو عليه إلا لأنها تحبه وتريده أفضل.

وفي الفيديو الثاني أكد يعقوب على حبه لأحلام وإحترام رأيها ثم توجه لها بالشكر، وكتبت أحلام على الفيديو :"وجودي يجب ان يكون دعم لأصوات ارب ايدول والله من قلبي احبه يعقوب وزعلت من قلبي سوري يعقوب بس الهدف ان يكون للافضل".

أما الفيديو الثالث فظهر كل منهما وتسأله أحلام هل هو غاضبا منها ليجيب بأن من المستحيل أن يغضب منها ثم تعتذر له عن ما بدر منها موضحة أن قسوتها عليه من محبتها له.

اقرأ أيضا

أحلام تحرج متسابق Arab Idol بهذه الكلمات.. صفر بإصرار

أحلام لمتسابقة Arab Idol: أغنيتك شؤم

أحلام لعمرو أديب: "احلم على قدك.. لن أمنحك شرف لقاء الملكة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى