اخبار الفن المطرب المغربي حاتم عمور: تامر حسني أخذ مني هذه الأغنية

اخبار الفن المطرب المغربي حاتم عمور: تامر حسني أخذ مني هذه الأغنية
اخبار الفن المطرب المغربي حاتم عمور: تامر حسني أخذ مني هذه الأغنية
أكد المطرب المغربي حاتم عمور أنه دخل العالم الفني قبل سعد لمجرد، وإنه كان يُسانده عندما عاد من أمريكا.

وقال حاتم في تصريحاته لموقع "الشروق" التونسي إنه ساهم في اختيار لمجرد لأغانيه، وأن أغنية "انتي باغية واحد" هي سبب انتشاره.

وتابع حاتم عمور إنه متضامن مع سعد لمجرد في قضية اتهامه بإغتصاب فتاة، وقال إنه يعرف سعد منذ 10 سنوات، ويعرف إنه إنسان خلوق ولا يعتقد أن يصدر منه هذه التصرفات، ويتمنى أن تنتهي القضية ببراءته.

ومن جانب أخر تحدث المطرب المغربي حاتم عمور عن بعض المشاكل التي واجهها مع شركة عالم الفن، حيث قال إنه منذ ثلاث سنوات كان متعاقد مع الشركة على إصدار ثلاث ألبومات غنائية، وكانت وقتها هذه الشركة تنتج لتامر حسني وحسين الجسمي وفنانين اخرين، ووجد حاتم إنه بعد تصويره لبعض الأغاني اكتشف ان هناك عدد من الفنانين كانوا ينشرون شائعات بينه وبين المنتج حتى تم فسخ العقد بينهم بالفعل.

وكشف حاتم، في تصريحاته أنه وجد أن بعض أغانيه التي كان قد اختارها يُغنيها مطربين اخرين، مثل تامر حسني غنى "بكلمة نتصالح"، ووائل جسار غنى "عدينا خلاص"، وحسين الجسمي غنى "يا قلب".

جدير بالذكر أن حاتم عمور مغني مغربي فاز بجائزة أفضل مطرب بشمال إفريقيا، ومن أغانية "بنت بلادي"، و"مشيتي فيها"، و"الأول".

اقرأ ايضاً

بطلة فيديو كليب سعد لمجرد في مشروع جديد مع مطرب مغربي

والد سعد لمجرد: ابني بصحة جيدة ولكنه يشعر بالملل في الحبس

بالفيديو- يسرا ترقص على أغنية "سواح" بصوت تامر حسني في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى