سمير صبري يكشف كواليس منع حلقة صلاح دياب في الإذاعة

سمير صبري يكشف كواليس منع حلقة صلاح دياب في الإذاعة
سمير صبري يكشف كواليس منع حلقة صلاح دياب في الإذاعة
أكد الفنان سمير صبري أنه لايعلم سببا واضحا لاتخاذ نادية مبروك رئيسة الإذاعة قرارا بمنع بث حلقة سجلها في برنامجه ذكرياتي لإذاعة الأغاني مع رجل الأعمال صلاح دياب.

وأوضح صبري أنه علم بالمنع من معد البرنامج، ولم تتحدث إليه رئيسة الإذاعة أو أي قيادة في ذلك، مشددا على أنه متحرج للغاية من إخطار دياب بذلك القرار.

وردا على عدم إخطاره لقيادات العمل بالإذاعة نيته تسجيل حلقة مع دياب في برنامجه، أجاب بأنه لم يتعود على ذلك طيلة أربعين عاما من العمل الإعلامي وأمام الميكروفون الحكومي، منوها بأن جميع حلقات البرنامج التي جري بثها لم يستأذن فيها، متسائلا:"لماذا حلقة دياب افعل العكس".

ونفي صبري في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن يكون اتفق مع رئيسة الإذاعة أن برنامجه "ذكرياتي" معني باستضافة نجوم الفن فقط، موضحا أن الفكرة الأساسية تقوم على اختيار ضيوف ذوي حيثية في المجتمع، وتناقش الحلقة معهم أمورا فنية وذكرياتهم مع الأغاني تحديدا.

وتابع صبري: إن أكبر دليل على صدق حديثه ذلك هو تسجيله حلقة مع عالم الآثار ذاهي حواس وإذاعتها في البرنامج دون أي اعتراضات.

منوها بأن الحلقة حذفت أجزاء منها خاصة بحديث حواس عن زيارات الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما للأهرامات، وكذلك منع إذاعة أمنية لحواس عن رغبته في مصاحبة الرئيس عبد الفتاح السييسي في جولة بالأهرامات.

يذكر أن رئيسة الإذاعة نادية مبروك صرحت أمس بمنع بث حلقة من برنامج ذكرياتي سجلها الفنان سمير صبري مقدم البرنامج مع رجل الأعمال صلاح دياب، بحجة عدم علمها بها، وكونها تخرج عن الشكل الأساسي للحلقات بتقديم ذكريات نجوم الفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى