اخبار الفن بالفيديو- ليدي جاجا تصيب الإنترنت بهلع بسبب قفزتها في "السوبر بول"

اخبار الفن بالفيديو- ليدي جاجا تصيب الإنترنت بهلع بسبب قفزتها في "السوبر بول"
اخبار الفن بالفيديو- ليدي جاجا تصيب الإنترنت بهلع بسبب قفزتها في "السوبر بول"
دائما ما تحرص نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا أن تكون مصدر جذب واهتمام كافة وسائل الإعلام، سواء بملابسها الغريبة، أو بأغانيها الجريئة، أو حتى بتصرفاتها، وكان آخرها عندما قفزت في فوق السطح في حفلها الأول في "السوبر بول".

وبعد أن تألقت ليدي جاجا بغناء بعض الألحان الوطنية من فوق سطح استاد NRG في ولاية هيوستن الأمريكية الأحد 5 فبراير الجاري، ومنها God Bless America فاجأت الجميع بعدها بالقفز من فوق السطح وهي معلّقة بالحبال، ليفقد مرتادي شبكة الإنترنت صوابهم من تصرفها الجريء.

via GIPHY

وبعد هبوطها على خشبة المسرح بداخل الاستاد بكل اتزان، استكملت ليدي جاجا فقرتها الغنائية، والتي افتتحتها بأغنيتها Poker Face من أولة ألبوماتها الغنائية، وسط تصفيق وتهليل من الجماهير.

وعبّر عدد من رواد Twitter عن دهشتهم من قفزة ليدي جاجا الجريئة من فوق سطح الاستاد بالغ الارتفاع، ومنهم من شبّه نفسه ساخرا بالمصارع ميك فولي، عندما تم إلقائه من فوق القفص الحديدي، في إحدى مباريات المصارعة الحرة، مشيرا أن ذلك سيكون حاله في حال تواجد مع ليدي جاجا على سقف واحد.

بينما توقعت هذه المغرّدة أن قفزة ليدي جاجا الناجحة من فوق السطح ستكون هي التقليد الجديد والمتّبع في حفلات "السوبر بول" خلال السنوات المقبلة.

وكانت ليدي جاجا أكدت لقناة Fox Sport أنها ظلّت تعد لمشاركتها الأولى في حفل "السوبر بول" منذ 26 عاما، وتحديدا عندما كانت تبلغ 4 أعوام، وقالت إن كل ما تطمح إليه في حفلها هو الترفيه عن الجماهير، وأن تلم شملهم.

via GIPHY

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى