اخبار الفن في عيد ميلاده.. توم هيدليستون يتحدث عن علاقته بـ "تايلور سويفت" ومثله الأعلى في التمثيل

يحتفل الممثل الإنجليزي توم هيدليستون، اليوم 9 فبراير بعيد ميلاده الـ36، ويبدو أنه قرر أن يبدأ عامه الجديد بالكثير من الاعترافات والتصريحات حول ما عاشه في العام الماضي.

فصحيح أنه دخل عالم التمثيل منذ عام 2001، لكن يعد عام 2016 هو الأكثر تميزًا في مسيرته الفنية وحياته الشخصية أيضًا؛ فقد حصل على أول جائزة جولدن جلوب عن دوره في مسلسل The Night Manager، كما أنه تصدر عناوين المواقع والصحف الفنية بعد انفصاله عن المغنية تايلور سويفت في سبتمبر الماضي.

توم هيدلستون

وأجرت مجلة GQ البريطانية حوارًا مع هيدليستون، تحدث فيه عن سويفت ومدى جدية علاقتهما، قائلًا:"بالطبع كان الأمر حقيقي، وتايلور امرأة مذهلة، فهي جميلة وطيبة وسخية، ولقد أمضينا وقت رائع معًا".

وتطرق الحديث إلى واقعة ارتدائه لتيشرت مكتوب عليه "أحب تايلور سويفت" في الصيف الماضي أثناء قضائهما العطلة سويًا، موضحًا: "هذا اليوم كان الرابع من يوليو (يوم الاستقلال)، وكنا نلعب مع أصدقائنا ولقد انزلقت وتألم ظهرى وكنت ارغب أن أحمي الجرح من الشمس، لذلك سألت هل يملك أحدكم تيشيرت، فأجبت إحدى الصديقات أنها تملك واحد، فارتديته وضحكنا على الأمر".

وتابع: "الدرس الذي استفدته من العام الماضي، هو علينا أن نحب أكثر، ونخاطر أيضًا، ويجب أن نكون أكثر شجاعة وصراحة".

وكشف أن مثله الأعلى في التمثيل هو توم هانكس، نظرًا لأخلاقه الطيبة التي تظهر في كل تصرفاته، مضيفًا: "علينا أن نكون مثله، فالرجل لديه تاريخ عظيم.

توم هيدلستون

اقرأ أيضًا:
توم هيدلستون يعتذر عن خطابه في حفل جولدن جلوب: كنت متوترًا

ما لا تعرفه عن The Night Manger المسيطر على جولدن جلوب.. يبدأ من ثورة 25 يناير في مصر

بالفيديو- تايلور سويفت وزين مالك يطرحان أغنية I Don't Wanna Live Forever

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى