مى عز الدين تحسم موقفها وتغيب عن دراما رمضان المقبل


كتب محمد مصطفى

حسمت الفنانة مى عز الدين، مصير مشاركتها فى سباق دراما رمضان المقبل، بعد أن أعلنت غيابها عن التلفزيون وتأكدها وطاقم العمل صعوبة الانتهاء من مسلسل "رسايل" وعرضه فى رمضان.

وأعلنت مى عز الدين، عبر حسابها الرسمى على انستجرام، أنه من الممكن أن تقدم عملا سينمائيا العام الجارى فى حالة إعجابها بورق يليق بما تقدمه، على حد وصفها.

وقالت الفنانة، عبر انستجرام :"جمهورى العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع اللى محتاج وقت ومجهود أكبر من الوقت المتبقى لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوى أن المسلسل دة يلحق وأنا متعودتش أقدملكم حاجة متكلفتة ولا أختار ورق تانى.. أنا مش مقتنعة بيه قوى لمجرد التواجد، فقررت تأجيل المشروع للسنة الجاية وآخد برضه أجازة رمضان واحد من نفسى مبقاش بجرى فى الشوارع، احتمال أنزل سينما بس لو عجبنى ورق من المعروض عليا واشوفكم على خير رمضان اللى بعده بإذن الله، بعتذرلكم بس والله ما بإيدى."


مى عز الدين على انستجرام

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى