اخبار الفن #أوسكار_2017.. تعرف على قصة السائح المحظوظ الذي وضع قبلة على يد نيكول كيدمان

اخبار الفن #أوسكار_2017.. تعرف على قصة السائح المحظوظ الذي وضع قبلة على يد نيكول كيدمان
اخبار الفن #أوسكار_2017.. تعرف على قصة السائح المحظوظ الذي وضع قبلة على يد نيكول كيدمان
فاجئ مقدم حفل جوائز الأوسكار في دورته الـ89، جيمي كيميل، الحضور بدخول مجموعة من السائحين إلى مسرح دولبي لمشاهدة جزء صغير من الاحتفالية ولقاء المشاهير، في فرصة حسدها عليهم الكثيرون واعتبروهم من المحظوظين لحضور هذا الحفل واللقاء بمشاهير هوليوود.

وكان من بين هؤلاء السائحين شخص يدعى جاري آلان من ولاية شيكاغو حيث تحدث إليه جيمي كيميل وأتاح له فرصة التقرب من النجوم في الحفل مثل ميريل ستريب واوكتافيا سبنسر وريان جوسلينج ونيكول كيدمان التي قبل يدها، والتقط صورة "سيلفي" برفقة الممثل الأمريكي ماهرشالا علي الذي نال جائزة اوسكار أفضل ممثل مساعد بل وأمتد الأمر الى الممثل دينزل واشنطن الذي اعلن زواج جاري بخطيبته فيكيالتي التي كانت ترافقه.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن جاري آلان الذي يبلغ من العمر 59 عاما كان يقضي عقوبة السجن لمدة 20 عاما بتهم متعددة منها السرقة والاغتصاب وتم إطلاق سراحه قبل 3 أيام فقط من الحفل الشهير، حيث نشرت المحامية المدافعة عنه كارين ناش صورة تجمعها بجاري عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook وعلقت على الصورة قائلة " قضيت سنوات في قضية جاري الذي حكم عليه بالسجن مدى الحياة بتهمة سرقة عطور في عام 1997 واخيرا ربحنا القضية وتم اطلاق سراحه يوم الجمعه الماضي، وخرج للتنزه ورؤية المعالم السياحية برفقة خطيبته الجميلة فيكي والجميع يعرف ما حدث بعدها اذا كنتم قد تابعتم حفل الاوسكار".

وخلال حديثه مؤخرا مع موقع ABC7 امتنع جاري عن الإدلاء بتفاصيل سجنه لمدة عقدين من الزمن قائلا " إنه شئ محزن أن تكون في السجن لمدة 20 عاما وألا تكون قادرا على أن تصبح أبا أو جدا لأحفادك".

اقرأ أيضا

#أوسكار_2017.. جيمي كيميل يفاجئ مجموعة من السياح بإدخالهم الحفل والتقاط صور مع المشاهير

#أوسكار_2017.. بالفيديو- قناة إيرانية تغطي فستان شارليز ثيرون أثناء إعلانها فوز أصغر فرهادي*

#أوسكار_2017.. فستان إيما ستون استغرق 1700 ساعة لحياكته

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى