اخبار الفن أحمد زاهر ينشر صورة من كواليس "الطوفان"

اخبار الفن أحمد زاهر ينشر صورة من كواليس "الطوفان"
اخبار الفن أحمد زاهر ينشر صورة من كواليس "الطوفان"
يستكمل الممثل أحمد زاهر تصوير مسلسله الدرامي الجديد "الطوفان"، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

ونشر زاهر صورة من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع Facebook، ويظهر بها تضم المخرج خيري بشارة، وأحمد صفوت، ومجدي كامل، وآيتن عامر، وكتب أحمد زاهر على الصورة: " اوعي الطوفان رمضان ٢٠١٧ مع المخرج الجامد خيري بشاره استنونا".

جدير بالذكر أن الممثل أحمد زاهر حل ضيفا مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه "8 الصبح" الخميس الماضي والمذاع عبر شاشة قناة dmc، وتحدث الكثير من محطاته الفنية.. (التفاصيل)

وتجدر الإشارة إلى أنه يُعرض لأحمد زاهر حاليا مسلسل "اختيار إجباري" على قناة dmc، وتدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمّنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

ويشارك في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" كل من كريم فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، والتونسية فاطمة ناصر، ومحمود حجازي، وهند عبد الحليم، ورانيا بنات، ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

اقرأ ايضاً

بالصور- أحمد زاهر يبدأ تصوير "الطوفان"

بالفيديو- أحمد زاهر يحذر متابعيه من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو- أحمد زاهر يستعيد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.. تحذير "اختيار إجباري"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى