اخبار الفن صورة- سلاف فواخرجي تتعاقد على مسلسل "روح" أول عودة لها للدراما المصرية بعد غياب سنوات

بعد غياب سبعة سنوات، تعود الممثلة السورية سلاف فواخرجي إلى الدراما المصرية ببطولتها لمسلسل "روح".

ومسلسل "روح" من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج خالد الحجر، ومن إنتاج شركة "آرت ميكرز"، وستدور أحداثه في ستين حلقة، وسيبدأ تصويره خلال شهر إبريل المقبل.

ولكن لن يُعرض مسلسل "روح" خلال شهر رمضان المبارك، وبذلك يتأكد غياب سلاف فواخرجي عن موسم العروض التلفزيونية الرمضانية هذا العام، بعد اعتذارها عن عدة أعمال سورية ومصرية، وتأجيل المسلسل المصري "هجرة الصعايدة".

سلاف فواخرجي أثناء تعاقدها على مسلسل "روح"

وكانت سلاف أعلنت عن عودتها للدراما المصرية بمسلسل "روح" رسميا، خلال إطلالتها عبر قناة dmc، مساء الثلاثاء 7 مارس الجاري، في حوار مع الإعلامي أسامة كمال، والذي أكدت فيه أن غيابها عن المشاركة بالدراما المصرية طيلة السنوات الماضية، كان بسبب حرصها على خياراتها، وتقديم عمل يليق بمكانتها عند الجمهور المصري، الذي يبادلها الشوق والاحترام والوفاء، منذ أن أطلّت عليهم للمرة الأولى في فيلم "حليم" في 2006.

وأشادت سلاف فواخرجي في اللقاء بالمستوى الذي وصلت إليه الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة، والذي استعادت فيه منزلتها في قلوب الجمهور العربي، بجهود فكر شاب، ودماء جديدة، قدّمت أعمالا تُرفع لها القبعة، بحسب تعبيرها.

وفي المقابل، أعربت فواخرجي عن حزنها لتراجع الدراما السورية خلال العامين الأخيرين، رغم ما بذله صنّاعها من جهود محترمة للحفاظ على بقائها خلال سنوات الحرب، لكن هذا الصمود الذي شبهته بـ "المعجزة"، لا ينفي حقيقة تراجع المنتَج الدرامي السوري أخيرا على مستوى النوع، وابتعاده عن الهوية السورية.

وقالت إن أكثر ما تحتاجه هذه الصناعة اليوم هو "ضمير مهني يخشى عليها من الضياع، ومنتجي قطّاع خاص يولون الأهمية الأكبر لتأكيد هويتها الوطنية، مع بقاء يد الدولة كمشرف ومتدخل إيجابي يعيد بناءها، كما كل القطاعات التي تضررت بفعل الحرب"

طالع أيضا

بالفيديو- سلاف فواخرجي تكشف عن أسباب ابتعادها عن الدراما المصرية والعمل الجديد الذي تعود به

سلاف فواخرجي تنشر صورة ابنيها مع زوجة بشار الأسد

شاهد- سلاف فواخرجي تنشر صورة لأختها الراحلة وتنعيها بهذه الكلمات

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بهذا المسلسل

صورة- سلاف فواخرجي توجه التحية للجيش السوري بالملابس العسكرية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى