#اليوم السابع - #فن - مجد القاسم يطرح "يا رايق" فى شم النسيم ويصور الأغنية فيديو كليب


كتب عمرو صحصاح

أكد النجم السورى مجد القاسم، لـ"اليوم السابع"، أنه استقر على موسم شم النسيم، ليكون موعدا نهائيا، لطرحه ألبومه الجديد "يارايق"، لافتا إلى أن الألبوم حاليا فى مراحل المكساج النهائية، ويضم 12 أغنية، منها أغانى "قيراط حظ" و"كدبة بايخة"و"أنت منور"، مشيرا إلى أنه تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم صلاح عطية والسيد راضى ونوار البحيري وكريم طارق وحماده عصمت وأحمد العربى ومجدى داود وياسر ماجد وباسم  منير.

وأضاف القاسم أنه سيصور أغنية "يارايق"، والتى تحمل عنوان الألبوم على طريقة الفيديو كليب، على أن يتولى إخراجه جميل جميل المغازى، وذلك بالتزامن مع طرح الألبوم فى الأسواق.

وكان النجم السورى مجد القاسم قد أنتهى من تسجيل وتصوير أوبريت "اسمك غالى يا أمى"، لعرضه على الفضائيات خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من كلمات جمال السيد، وألحان مجد القاسم وتوزيع نوار البحيرى، وإخراج همت فهمى، وشارك فى غناء الأوبريت الفمنانين سمسم شهاب وسمية درويش وشريف الغيطانى وسما الجندى.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى