اخبار الفن كريستين ستيوارت: لن يتحدث أحد عن الميول الجنسية بعد 4 سنوات

اخبار الفن كريستين ستيوارت: لن يتحدث أحد عن الميول الجنسية بعد 4 سنوات
اخبار الفن كريستين ستيوارت: لن يتحدث أحد عن الميول الجنسية بعد 4 سنوات
تحدثت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت عن حقيقية ميولها الجنسية، على الرغم من أنها تفضل دائما الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية.

وقالت ستيوارت خلال لقائها مع صحيفة Guardian البريطانية: أرغب في معرفة المزيد عن الحياة الجنسية، وأصبح من الجيد الآن أننا غير مضطرين لإخفاء كل شئ يتعلق بهويتنا الجنسية سواء كانت طبيعية أو مثلية، وأضافت: لا يجب عليك أن تشعر بالتخبط والقلق كونك مزدوج الهوية الجنسية، هذا ليس بالشئ الخاطئ.. بالنسبة لي هو العكس تماما.

واختتمت حديثها "أعتقد انه بعد مرور 3 أو 4 سنوات من الآن سيصبح الكثير من الأشخاص غير مهتمين بمعرفة الميول الجنسية لبعضهم البعض".

وتواعد الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 26 عاما حاليا عارضة الأزياء البلجيكية ستيلا ماكسويل، حيث شوهد الثنائي معا في أكثر من مناسبة يقضيان أوقاتا ممتعة.

وافتتحت ستيوارت مؤخرا العرض الخاص لأحدث أفلامها Personal Shopper في نيويورك، وظهرت الممثلة الأمريكية في شكل صادم على السجادة الحمراء وقد قصت شعرها بالكامل وصبغته باللون البلاتيني.

ويشاركها بطولة الفيلم لارس إيدينجر ومن إخراج الفرنسي أوليفر أساياس، وتدور أحداثه حول قصص الأشباح التي تحدث بالفعل في عالم الموضة بباريس.

اقرأ أيضا

بالصور- كريستين ستيوارت تفاجئ جمهورها بحلاقة شعرها بالكامل وصبغه

كريستين ستيوارت تتفاوض على فيلم الخيال العلمي Underwater

بالفيديو- كريستين ستيوارت تخرج عن النص في Saturday Night Live!

كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى