اخبار الفن باسم يوسف يطرح كتابه الأول "الثورة للمبتدئين" الأسبوع المقبل.. تعرّف على تفاصيله

اخبار الفن باسم يوسف يطرح كتابه الأول "الثورة للمبتدئين" الأسبوع المقبل.. تعرّف على تفاصيله
اخبار الفن باسم يوسف يطرح كتابه الأول "الثورة للمبتدئين" الأسبوع المقبل.. تعرّف على تفاصيله
يستعد مقدم البرامج الساخر باسم يوسف لطرح أول كتاب من تأليفه في المكتبات، والذي يحمل اسم Revolution for Dummies، أو "الثورة للمبتدئين".

وأعلنت الصفحة الرسمية لباسم يوسف عبر Facebook عن موعد طرحه لكتابه الأول، والذي سيكون في مدينة نيويورك الأمريكية، في يوم 21 مارس الجاري.

يتواجد باسم يوسف حاليا في نيويورك، من أجل الترويج لكتابه الأول Revolution for Dummies، بإجرائه لعدد من اللقاءات الإعلامية بشأنه، كما أنه سيحضر حفل توقيع للكتاب في قاعة "تاون" في نيويورك، في يوم طرحه للجمهور.

وشارك باسم يوسف جمهوره عبر حسابه على Instagram صور له من تواجده في نيويورك، من أجل ترويجه لكتابه، والتي يغطيها الجليد حاليا.

وسوف يلقي الكتاب الضوء على كيف ساهمت الدعاية والسخرية في تشكيل الشرق الأوسط الحديث، كما يروي يوسف فيه مسيرة حياته، ويتحدث عن النفاق، وعدم الاستقرار والفساد الذي سيطر لفترة طويلة على السياسة المصرية، بحسب ما جاء في ملخص الكتاب.

كذلك يروي باسم يوسف في كتابه كيفية "التستر على الاشتباكات العنيفة في ميدان التحرير، إلى إعلان الحكومة أنها صنعت أول آلة في العالم لعلاج الإيدز، إلى إدانة المسؤولين الذين ادعوا أنه كان عميلا لوكالة المخابرات المركزية الامريكية وجُنّد من قبل جون ستيوارت لاسقاط البلاد من خلال السخرية، وغير ذلك.

كما يتطرق باسم يوسف في كتابه كذلك الى القصص المثيرة والملهمة لبرنامجه التلفزيوني الشعبي "البرنامج"، وصعوده باعتباره الرجل المضحك الأكثر إثارة للجدل في مصر.

إقرأ أيضا

بالفيديو- باسم يوسف يدرب الأمريكيين على كيفية الثورة على ترامب

بالفيديو- مراد مكرم: سبقت باسم يوسف في تقديم البرامج السياسية الساخرة.. وهذا سبب توقفه

بالصور- تعرف على الحدث الذي جمع باسم يوسف ويسرا والشاب خالد

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى