اخبار الفن بالصور.. جوائز حفل "أوسكار المحور" وتكريم الإعلاميين والفنانين

شهد حفل "أوسكار المحور" توزيع عدد من الجوائز وتكريم بعض الفنانين والإعلاميين والمؤسسات الصحفية والشخصيات العامة.

يقام الحفل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاق قناة المحور.

وحصلت يسرا على جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي، ونال عمرو يوسف جائزة أفضل ممثل في الوطن العربي، وحضر عمرو الحفل بصحبة زوجته كندة علوش.

المحور

وحازت إلهام شاهين جائزة أحسن منتجة سينمائية عن فيلم "يوم للستات"، نالت حنان مطاوع جائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل "ونوس"، وحصل على جائزة أحسن ممثل شاب أحمد داود، ونالت أنوشكا جائزة عن مسلسلها "جراند أوتيل"، وحصل مسلسل "فوق مستوى الشبهات" على جائزة أفضل مسلسل.

المحور

كما نال خالد جلال جائزة أفضل مخرج، وحصلت عبير صبري على جائزة عن مسلسلها "ستات قادرة"، في حين حصلت رانيا يوسف على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في "افراح القبة"، وحصل على افضل ممثل كوميدي تليفزيون ادوارد واهدى الجائزة لروح والدته التي رحلت منذ حوالي ٤٠ يوما كما أهداها إلى مصر.

المحور

ونال أيمن سلامة جائزة أفضل مؤلف، وحصل سيف زاهر على جائزة أفضل إعلامي رياضي، بينما حصل على جائزة أفضل مذيع راديو أسامة منير، وذهبت جائزة أفضل إعلامي إلى أسامة كمال، وحصل راديو 9090 على جائزة أفضل قناة اذاعية، وحصلت مريم أمين على جائزة أفضل وراديو،

المحور

وتسلمت إيمان العاصي جائزة أفضل ممثلة سينمائية شابة، في حين حصلت دينا فؤاد على جائزة أفضل ممثلة شابة بالدراما التليفزيونية، وتم تكريم جريدة الاهرام وحصل موقع "اليوم السابع" على جائزة أفضل موقع إخباري على الإنترنت.

اقرأ أيضا

40 صورة من توافد النجوم على حفل "أوسكار المحور".. يسرا ورانيا يوسف وصبحي ومشاهير السياسة والإعلام

قناة المحور تستعد لإطلاق "أنا عربي" لدينا يحيى

تعرف على تفاصيل البرامج الجديدة لـ قناة "المحور".. انطلاقة جديدة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى