#فيتو - #فن - نقابة الموسيقيين ترد على الاتهامات الموجهة لهانى شاكر

#فيتو - #فن - نقابة الموسيقيين ترد على الاتهامات الموجهة لهانى شاكر
#فيتو - #فن - نقابة الموسيقيين ترد على الاتهامات الموجهة لهانى شاكر
قال طارق مرتضى، المتحدث الرسمي للمهن الموسيقية في بيان له ردًا على المهاترات التي وردت على مواقع التواصل الاجتماعى بواسطة محامية ترغب في الشهرة وبعض أعداء النجاح الذين يرددون تلك الأكاذيب والتي احتوت تصريحاتها على بيانات مغلوطة وكاذبة.

وأضاف مرتضى أنه بموجب قرار اللجنة القضائية المشرفة على العملية الانتخابية بنقابة المهن الموسيقية والصادرة بتاريخ 2015/7/28 والتي نتج عنها فوز الفنان هانى شاكر بمنصب نقيب المهن الموسيقية، أصبح منذ ذلك التاريخ وحتى الآن النقيب العام والممثل القانونى للنقابة ويتمتع بكافة الاختصاصات المخولة إليه وفقًا لنص المادة 40 من قانون رقم 35 لسنة 1978، وأكد أن ذلك يدل على استقرار نقابة المهن الموسيقية ووجود نقيب منتخب يمثلها قانونا ومجلس إدارة قوى لإدارة شئون الأعضاء.

وأوضح مرتضى أن الفنان إيمان البحر درويش زالت عنه صفته كنقيب للموسيقيين بموجب قرار الجمعية العمومية غير العادية المؤرخ في 2014/3/4 بسحب الثقة منه وعزله من منصبه.

وأضاف مرتضى أن الفنان إيمان البحر درويش لم يحترم إرادة الجمعية العمومية بل قام برفع دعوى قضائية رقم 33972 لسنة 63 ق أمام القضاء الإداري طالبًا فيها إلغاء القرار الصادر من الجمعية العمومية بعزله وسحب الثقة منه وبتاريخ 2014/12/21 وأصدرت المحكمة قرارها بوقف الدعوى تعليقيا لحين الفصل في مدى دستورية المادة 30 من القانون 35 لسنة 1978، وهو الأمر الذي يؤكد تمامًا أن قرار الجمعية العمومية غير العادية ما زال ساريا وأى مخاطبة أومطالبة بأن إيمان البحر درويش هو النقيب الشرعى تعد مخالفة صارخة لكافة اللوائح والقوانين ولكافة الأحكام القضائية سالفة البيان.

وأوضح مرتضى أن كل مايتردد حول إلغاء الانتخابات شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا على عدم صدور حكم نهائيا بإلغاء نتيجة الانتخابات التي ترتب عليها تولى الفنان هانى شاكر بمنصب النقيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى