اخبار المال انطلاق فعاليات معرض إسكان البترول فى دورته الـ13 نوفمبر المقبل

اخبار المال انطلاق فعاليات معرض إسكان البترول فى دورته الـ13 نوفمبر المقبل
اخبار المال انطلاق فعاليات معرض إسكان البترول فى دورته الـ13 نوفمبر المقبل
تنطلق فعاليات الدورة الـ13 لمعرض "إسكان البترول" في الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل بنادى بتروسبورت بالتجمع الخامس بمشاركة عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري المصرية والعربية.

وقال أحمد علوانى، رئيس شركة رافال إكسبو _المنظمة للمعرض_، إن الدورة الـ13 للمعرض ستكون فرصة جيدة للعملاء لاتخاذ قرار الشراء قبل عملية الإرتفاع المتوقعة في الأسعار بسبب تحريك سعر الجنيه أمام الدولار وزيادة قيمة مدخلات مواد البناء.

وأضاف علوانى أن سوق الاستثمار العقاري في مصر واعدة وجاذبة للمستثمرين العرب والأجانب على حد سواء في ظل حالة الاستقرار السياسي وتنوع المشروعات العمرانية التي طرحتها الدولة في الآونة الأخيرة وعلى رأسها العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن المعرض يسهم في تحريك السوق المحلية بشكل كبير، لتنوع المشروعات التى يتم عرضها في مناطق التجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشروق والعبور وهليوبوليس الجديدة والمقطم والشيخ زايد وما تتضمنه تلك العروض من مشروعات سكنية للشباب ومشروعات الإسكان الاقتصادي، بالإضافة للمشروعات السياحية في الأماكن المختلفة (شرم الشيخ- الغردقة- إسكندرية- رأس سدر- العين السخنة- الساحل الشمالي- مرسى مطروح).
وأوضح علوانى أن الشركات المشاركة فى المعرض من كبرى الشركات العقارية فى مصر؛ منها ( أزميل العقارية _ تبارك القابضة_ زيزينيا أرضك_ ريادة العقارية_ إمارات كابيتال _ مينا للاستثمار العقارى _ دلتا كابيتال _ كيان _ العالمية للاستثمار _ سولتير_ مرابحات _ماس العالمية_ حى الأشجار IGI_ معمار_ سلينا باى_ منازل).
ونكتب نبذه عن الشركة

وتعد رافال مصر من الشركات المتخصصة فى تنفيذ وتسويق المعارض لقطاع البترول المصري ونقابات الأطباء والصيادلة وأندية القضاء والأندية الرياضية فى الدلتا والسويس وإسكندرية؛ كما انها وكيل لكبرى جمعيات الإسكان فى مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى