أخبار عاجلة
سانشيز يمثل أمام المحكمة ابريل المقبل -

اخبار المال «تتراباك» تقدم حلول تعبئة جديدة

اخبار المال «تتراباك» تقدم حلول تعبئة جديدة
اخبار المال «تتراباك» تقدم حلول تعبئة جديدة
قامت شركة تتراباك – التي تعمل في مجال التعبئة والتغليف- بالتأكيد على استراتيجيتها نحو تقديم أحدث ابتكارات لعملائها، وذلك خلال احتفالها باليوم السنوي الثامن للابتكار.
 تقيم تراباك يوم الابتكار بشكل سنوي وذلك لتشارك ممثلي صناعات الغذاء المصري أحدث التكنولوجيات والابتكارات إلى جانب تقديم بعض المعلومات حول الفرص المتاحة في صناعة الأغذية والعصائر وذلك من خلال عرض عدد من دراسات الحالة واستراتيجيات إطلاق المنتجات وابتكارات التصنيع حول العالم.. ويحضر الحدث هذا العام أكثر من 120 من عملاء الشركة.

وصرح كونستانتين كولسنيك – مدير عام تتراباك مصر-قائلاً: "ركز يوم الابتكار هذا العام على قطاعي الأغذية والعصائر حيث تم عرض طرق لإعادة إحياء كلاهما وطرح منتجات تناسب احتياجات وأذواق العملاء المصريين، خلال اليوم، قمنا بعرض أحدث الاتجاهات في قطاعي الأغذية والعصائر محلياً وعالمياً بالإضافة إلى تناول احتياجات العملاء وقصص النجاح وابتكارات التصنيع انتهاء بأحدث الاتجاهات فيما يتعلق بالنكهات وتحديث الاستدامة. "

وأضاف كولسينك، أن تتراباك تحاول الجمع بين المعرفة والخبرات العالمية والمعرفة المحلية لتلهم العملاء بفرص من شأنها تحقيق نمواً في الربحية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "التموين" تخفض سعر كيلو الأرز على البطاقات التموينية