اخبار المال "الصناعة": نجحنا في توفير فرص تصديرية لمنتجات الألمونيوم لإيطاليا

اخبار المال "الصناعة": نجحنا في توفير فرص تصديرية لمنتجات الألمونيوم لإيطاليا
اخبار المال "الصناعة": نجحنا في توفير فرص تصديرية لمنتجات الألمونيوم لإيطاليا
في اطار تكليفات المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة لمكاتب التمثيل التجاري المصرية بالخارج بفتح قنوات اتصال مع كبريات الشركات الأجنبية وحثها علي تدبير احتياجاتها الاستيرادية من الشركات المصرية خاصة المنتجات ذات الأهمية التصديرية لمصر ، نجح المكتب التجاري المصري بميلانو في الحصول علي موافقة احدي الشركات الإيطالية الكبرى العاملة في مجال استيراد الالمونيوم للتعاون مع الشركات المصرية لتوريد ما بين 2000 الي 3000 طن من سبائك وقضبان الالمونيوم تصل قيمتها الي 4 ملايين يورو سنوياً وهو ما سيتم لأول مرة حيث لم يسبق لهذه الشركة التعاون مع السوق المصري .


وقال الوزير مفوض تجاري احمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري ان المكتب التجاري في ميلانو بصدد الحصول علي عروض تصديرية من الشركات المصرية لتوريد الكمية المطلوبة ، لافتا الي ان الشركة الايطالية تستورد 40 الف طن سنوياً من تلك المنتجات ويصل حجم اعمالها الي 150 مليون يورو . 


وأوضح عنتر أن هذه النتائج المتميزة، تأتى انعكاساً للجهود الكبيرة، التى تقدمها المكاتب التجارية بالخارج فى إطار تنفيذ رؤية واستراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتعزيز الصادرات المصرية إلى مختلف الأسواق الخارجية.
وشدد رئيس جهاز التمثيل التجارى على ان التزام المصدرين المصريين بالاشتراطات والمواصفات المطلوبة من جانب الشركة الإيطالية وكذا بمواعيد الشحن والتسليم سيساعد بقوة علي زيادة تدفقات الصادرات المصرية من سبائك وقضبان الألومنيوم للسوق الإيطالي والاوروبي بشكل عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى