التاسعة مساءً| آخر الأخبار الاقتصادية اليوم الأربعاء  1-3-2017

التاسعة مساءً| آخر الأخبار الاقتصادية اليوم الأربعاء  1-3-2017
التاسعة مساءً| آخر الأخبار الاقتصادية اليوم الأربعاء  1-3-2017

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم الأربعاء  1-3-2017.

 

نقرأ فيها:

 

مصنعون: وقف الاستيراد ساهم بازدهار "الصناعة المحلية".. ودعم الدولة ضروري

 

تحديات وعراقيل تواجه القطاع الصناعي في مصر خلال الأعوام الماضية إلا أنه مؤخرا  بدأت تظهر مؤشرات إيجابية وخاصة بعد ظهور نتائج قرار وقف الاستيراد الذي ساهم في تطوير الصناعة المحلية وتشجيع المنتج المحلى.

 

"المركزي": حصيلة عطاء الودائع متغيرة العائد تسجل 40 مليار جنيه

 

بلغت حصيلة الودائع المربوطة متغيرة العائد لأجل 112 يوما 40 مليار جنيه خلال عطاء اليوم الأربعاء، وذلك حسبما ذكر البنك المركزي المصري.

 

"هيئة الاستثمار" تجري تعديلا حول الفحص المالي المسبق للشركات

 

أصدر محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار القرار رقم 142 لسنة 2017 بشأن تقديم خدمة الفحص المالي المسبق للشركات في حالة تعديل رأس مال الشركات (زيادة رأس المال - تخفيض رأس المال - تغيير مسمي رأس المال) تمويلاً من بعض أرصدة  حساباتها، وفي حالة العدول عن قرار التصفية وكذلك التحقق من صحة التقدير المبدئي للحصص العينية أو أصول أو التزامات الشركات بغرض تغيير شكلها القانوني أو الاندماج أو الانقسام .

 

تعرف على أسعار تذاكر التزلج في مول مصر

 

سيفتح "سكي مصر" للتزلج بمول مصر  أبوابه غدا الخميس، وذلك بالمركز التجاري المقام من قبل شركة "ماجد فطيم" بمدينة السادس من أكتوبر، حيث سيضم ساحة تزلج على طراز المقامة بدبي بدرجات حرارة منخفضة للغاية.

 

سعر الدولار يرتفع 17 قرشا بالبنك المركزي

 

ارتفع سعر صر ف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي، اليوم الأربعاء 1-3-2017، مسجلاً  نحو 15.9250 جنيه للشراء، و16.0564 جنيه للبيع، مقابل 15.7586 جنيه للشراء، و15.8841 جنيه للبيع.

 

«الأدوات المنزلية»: إنشاء أول مدينة متخصصة في المنيا بتكلفة 250 مليون

 

قال عبد الناصر الباز، عضو مجلس إدارة شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إن الشعبة تعكف على استكمال خطوات إنشاء أول مدينة متخصصة فى تصنيع الأدوات المنزلية بمصر، لتوفير بدائل للتجار والمستوردين، وبالتالى للمستهلكين، بدلاً من الاستيراد.

 

شركتا تأمين مدرجتان في البورصة السعودية تتجهان للإندماج

 

أعلنت شركتا اتحاد الخليج للتأمين التعاوني، والأهلية للتأمين، المدرجتان في البورصة السعودية، بدء دراسة الاندماج بينهما، في أول حالة من نوعها في البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #اقتصاد - تصنيع كمبرسور التكييف فى مصر باستثمارت 40 مليون دولار لأول مرة في أفريقيا