بالصور| في الساعات الأولى لافتتاحه .. إقبال كثيف على "مول مصر"

شهد "مول مصر" في الساعات الأولي من افتتاحه، صباح اليوم، إقبالا كبيرا من جانب المواطنين الراغبين في التسوق داخله نظرا للعروض الترويجية التى قدمها المول بمناسبه افتتاحه.

 

وجاءت العروض الترويجية في عدد من السلع الغذائية داخل فرع كارفور بالمول، حيث قدم المول تخفيضات على السلع بنسبة تتراوح بين 15 إلى  30 % ما أدى الى زيادة إقبال المواطنين على شرائها .

 

وتهافت المواطنين على شراء السكر والزيت والأرز من فرع كارفور نظرا للتخفيضات المطروحة عليهم بالاضافة الى عدم وجود تحديد للكميات داخل الفرع.

 

وقدم "كارفور" تخفيضا على بعض السلع الغذائية الاساسية كالزيت والسمن والأرز وسكر بنسبة تصل الى 15 % حيث سجلت أسعار الأرز نحو6.5 جنيهات والزيت تراوح بين17 إلى20 جنيها حسب نوعه، والسكر تراوح سعره بين 10 إلى 16 جنيها باختلاف الشركات المصنعة.

 

وجاءت أغلب مشتريات المواطنين خلال الساعات الأولى من الافتتاح، على السلع الأساسية نظرا لانخفاض أسعارها مقارنة بالسوق الخارجي، كحافز للمواطنين على الشراء.

 

 

 

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى