«طاقة عربية» تنفي بيع 545 ألف سهم من أسهمها

«طاقة عربية» تنفي بيع 545 ألف سهم من أسهمها
«طاقة عربية» تنفي بيع 545 ألف سهم من أسهمها

نفت شركة طاقة عربية أحد أكبر الشركات العاملة في مجال توزيع الطاقة داخل مصر ما تم تداوله بشأن بيع عدد 545 ألف سهم من أسهمها بقيمة 5.4 مليون جنيه مصري مشيرة إلى أن الخبر عار تمامًا من الصحة.

 

وذكرت الشركة فى بيان لها اليوم، أنها غير مقيده ببورصة الأوراق المالية المصرية وأنها لم تقم ببيع أيا من أسهمها وأن المساهمين في الشركة هم من قاموا بشراء وبيع الأسهم فيما بينهم بسوق خارج المقصورة «نقل الملكية» ولذا لزم التوضيح والتنويه.

 

يذكر أن مجموعة طاقة عربية واحدة من أكبر شركات العاملة فى مجال توزيع الطاقة داخل جمهورية مصر العربية، بالاستثمار وتشغيل البنية التحتية للطاقة ويتضمن ذلك توصيل وتوزيع الغاز، توليد الطاقة، توزيع وتسويق المنتجات البترولية.

 

بإجمالى استثمارات وقدرها 2.3 مليار جنيه، استطاعت مجموعة طاقة عربية أن تكون شريك حياة قوي موجود في الأنشطة اليومية لأكثر من مليون عميل من خلال قطاعات التشغيل الأربعة :قطاع الغاز، قطاع المقاولات، قطاع الكهرباء وقطاع تسويق المنتجات البترولية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى