أخبار عاجلة
ريال مدريد يوقع أكبر عقد رعاية في إسبانيا -

فزع بين أهالي المقطم بسبب "نسناس" هارب.. وطفل يمسك به !!

فزع بين أهالي المقطم بسبب "نسناس" هارب.. وطفل يمسك به !!
فزع بين أهالي المقطم بسبب "نسناس" هارب.. وطفل يمسك به !!

كتب : (بوابة ) الجمعة، 07 أكتوبر 2016 02:13 ص

النسناس

أعلنت الأجهزة التنفيذية بحى المقطم عن تلقي عدة بلاغات من الأهالى عن وجود "نسناس" فى شوارع الحى، وتم إخطار قسم شرطة المقطم وإدارتى الطب البيطرى والبيئة بالواقعة.

وتسبب ظهور النسناس فى شوارع حى المقطم، فى إثارة حالة من الذعر بين المواطنين، فى الوقت الذى فشلت فيه محاولات بعض الأهالى والشباب فى الإمساك بالنسناس.

وتمكن أهالى المقطم من الإمساك بـ "النسناس" الهارب أثناء مروره بجوار المركز القومى للامتحانات، وذلك بعد أن ظل هاربًا لفترة طويلة من صاحبه، وقال أحد الأهالى إن طفلا صغيرا أمسك به واتصل بصاحبة "النسناس" وسلمه لها مقابل مبلغ مالي.

وكانت الأجهزة التنفيذية بحى المقطم، قد أعلنت حالة الطوارىء، بعدما تلقت عدة بلاغات من الأهالى عن وجود "نسناس" فى شوارع الحى، وتم إخطار قسم شرطة المقطم وإدارتى الطب البيطرى وقطاع البيئة بالواقعة.   

وأكد اللواء أسامة هلال، رئيس حى المقطم، فى تصريحات صحفية، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالك النسناس بعد التوصل إليه، مشيرا إلى أن تربية هذه الحيوانات بالوحدات السكنية مخالف ومحظور قانونا، وتم إخطار قسم الشرطة وإدارتى الطب البيطرى والبيئة بالواقعة لاتخاذ الإجرءات القانونية‎.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى الفقي: العلاقات المصرية السعودية مؤشر تعافي العمل العربي - موجز نيوز
التالى براءة رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان من اتهامه بسرقة تيار كهربائى - موجز نيوز