أخبار عاجلة

النيابة الإدارية تحقق في استيلاء مفتشي تموين كفر الشيخ على 10 ملايين جنيه - موجز نيوز

cef8a5436f.jpg
المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية - أرشيفية

المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية – أرشيفية

أمر المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، بفتح تحقيقات عاجلة فيما تداولته أحد الصحف الورقية بشأن اشتراك بعض مفتشي التموين مع أصحاب المخابز في الاستيلاء على 10 ملايين جنيه بـ”الكارت الذهبي” في كفر الشيخ، حسبما أفاد مراسلنا.
وشدد رزق، على ضرورة الحزم في تحديد المسئوليات التأديبية في جرائم إهدار المال العام على نحو خاص، وسد الثغرات التي يتسرب الفساد منها لبلوغ المال العام.
ورصد مركز معلومات النيابة الإدارية – في وقت سابق – ما تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية بتاريخ الـ 17 من أكتوبر الماضي، بعنوان: ” الرقابة الإدارية تكشف الاستيلاء على 10 ملايين جنيه بـ”الكارت الذهبي” في كفر الشيخ”.
وجاء في تفاصيل الخبر، أن هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ كشفت عن طريقة جديدة للتلاعب في السلع المدعمة من خلال استغلال بعض مفتشي التموين بالاشتراك مع أصحاب المخابز لتقنية “الكارت الذهبي” المخصص لهم، والذي يمكن مفتش التموين من خلاله من صرف ألفي رغيف خبز مدعم يوميًا.

وتبين أن بعض مفتشي التموين أساءوا استخدام “الكارت الذهبي” الذي يواجه به بعض المواطنين عيوبًا تقنية في الكروت الذكية الخاصة بصرف الخبز والتموين، حيث بلغت قيمة مبالغ الدعم التي قاموا بالاستيلاء عليها بدون وجه حق 10 ملايين جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير تكنولوجيا حيوية يكشف الآثار الإيجابية والسلبية للضوء في الصورة النانومترية
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا