أخبار عاجلة
ميسي يدافع عن نفسه: لم أشتم الحكم -

أول رد من "بيريل" بعد حذف إعلانها المهين للجيش

أول رد من "بيريل" بعد حذف إعلانها المهين للجيش
أول رد من "بيريل" بعد حذف إعلانها المهين للجيش

كتب : (بوابة ) الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:32 ص

إعلان بيريل

أكد هشام فرج، رئيس قسم التعبئة بشركة الأهرام للمشروبات، أن الشركة لا يمكن أن تقصد الإساءة للقوات المسلحة عن طريق إعلاناتها، كما أن الإعلان الأخير يقصد به الدعابة. 

وأضاف "فرج" خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي ببرنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، أنه "يدافع عن منتجه، وحتى الآن لا يعرف هل الإعلان المنسوب للشركة حقيقي أم لا، لأن إعلانات الشركة يقصد بها الدعابة وليس الإساءة للقوات المسلحة"، مشددًا على أن مجلس الإدارة سيصدر بيانًا توضيحيًا عن حقيقة هذا الإعلان. 

ودخل في مشادة كلامية مع رئيس قسم التعبئة بشركة الأهرام للمشروبات، حيث قال: "يعنى في الظروف اللي بتمر بيها للبلد يطلع إعلان إن شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية حلم كل مواطن، المفروض كنت تروج شعار (استرجل وأدخل الجيش)"، وانتقد رئيس قسم التعبئة هجوم موسى عليه، قائلًا: "إنت بتهاجم الشركة قبل ما تتأكد من إن الصفحة اللي نشرت هذا الإعلان بتاعتنا ولا مدسوسة علينا".

يذكر أن إعلانًا منسوبًا لشركة الأهرام عن منتج "بيريل" انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقي استياءً من معظم المشاهدين، حيث صور شهادة الإعفاء من أداء الخدمة العسكرية على أنها "حلم كل شاب".

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماجد نجم يفتتح مؤتمر "الخدمة الاجتماعية ورعاية الفئات المعرضة للخطر".. صور