مصادر: مساواة قيمة التأمين على ضباط الأمن وأطقم الطائرات في الكوارث

مصادر: مساواة قيمة التأمين على ضباط الأمن وأطقم الطائرات في الكوارث
مصادر: مساواة قيمة التأمين على ضباط الأمن وأطقم الطائرات في الكوارث
أعلنت مصادر مسئولة بمصر للطيران، أنه تقرر مساواة قيمة التأمين بين أطقم الطائرات وضباط الأمن فى حوادث الطائرات مع زيادة قيمة التأمين على رجال الأمن ضحايا طائرة باريس التى سقطت 19 مايو الماضى لتتساوى مع تأمين باقى طاقم الطائرة.

وقالت المصادر فى تصريحات صحفية مساء الأربعاء: "تم عقد اجتماع بين صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ومديري عموم قطاعات الأمن بشركات مصر للطيران برئاسة اللواء إسماعيل عبدالجواد رئيس قطاع الأمن لبحث مختلف ملفات ضباط الأمن وتم الاتفاق على صرف نفس القيمة التعويضية المماثلة لطاقم رحلة مصر للطيران رقم 804 والتى سقطت بمياه المتوسط خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة 19 مايو الماضى لتصل إلى مليون و300 ألف جنيه إيمانا بمبدأ المساواة بين جميع طاقم الطائرة.

وأضافت المصادر: "كما تم اعتبارا من الأول من يناير الحالى مساواة قيمة التأمين بين أفراد الركب الطائر وضباط الأمن فى حالة وقوع حوادث مماثلة كما تم اعتماد زيادة بدل مرافقة الرحلات بالنسبة للرحلات الداخلية 100 جنيه وللرحلات الدولية 200 جنيه خالصة من الضرائب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى