جامعة عين شمس تكشف عن مرتكب واقعة سرقة مكاتب قياداتها

جامعة عين شمس تكشف عن مرتكب واقعة سرقة مكاتب قياداتها
جامعة عين شمس تكشف عن مرتكب واقعة سرقة مكاتب قياداتها
أكد الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم القبض على مرتكب سرقة قصر الزعفران" المبنى الإداري للجامعة"، كاشفا عن أنه أحد أفراد أمن المكلفين بحراسة منشآت الجامعة.

وأضاف "نظمي"، في تصريح لــ" صدى البلد"، أنه منذ أن كان عميدًا لكلية زراعة وهذا الشخص لديه الكثير من المشاكل وخاصة منذ تواجده كفرد أمن في المدينة الجامعية بالزيتون، لافتا إلى أنه شخص منحرف.

وتابع "نظمي" أنه تم سرقة مبالغ مالية واثنين لاب توب ولم يتم سرقة أي من الأوراق الرسمية بالرغم من انه تم العثور علي اوراق رسمية مبعثرة في مكتب الدكتور صلاح عبد العظيم، أمين عام جامعة عين شمس.

في السياق ذاته، كشف مصدر أمني بجامعة عين شمس، عن أن السارق يدعى "حسام"، وهو أحد أفراد أمن الجامعة المكلف بحراسة وتأمين منشآت الجامعة.

وتابع المصدر، انه بعد تفريغ كاميرات المراقبة من قبل رجال المباحث والنيابة العامة تم اكتشاف اللص وهو أحد أفراد الأمن بالجامعة وتنتظر الجامعة ما تشير إليه التحقيقات لاتخاذ مجلس الجامعة الإجراءات اللازمة تجاه هذا الشخص.

جدير بالذكر أن جامعة عين شمس تعرضت لعملية سرقة بقصر الزعفران المقر الإداري للجامعة مساء الأحد الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى