بدء التجهيز لـ"المهرجان الدولي للفولكلور" بالغردقة

بدء التجهيز لـ"المهرجان الدولي للفولكلور" بالغردقة
بدء التجهيز لـ"المهرجان الدولي للفولكلور" بالغردقة
تستعد إدارة المهرجان الدولى للفولكلور لإقامة فاعليات الدورة الثانية و التى سوف تقام بمدينة الغردقة خلال الفترة من 6 ألى 10 أكتوبر من العام الجارى.

وتتطلع إدارة المهرجان لدعوة شخصيات عامة مصرية وعالمية للحضور يأتى ذلك بعد نجاح المهرجان الدولى الأول للفولكلور والذى أقيم بالغردقة خلال الفترة من 6 أكتوبر و حتى 10 أكتوبر من العام الماضى.

و تنوى إدارة المهرجان زيادة عدد الدول المشاركة هذا العام حيث من المتوقع حضور من 16 إلى 20 دولة و على أن يقام الإفتتاح بالمارينا السياحى بالغردقة يوم 6 أكتوبر و ذلك تحت رعاية محافظة البحر الأخمر و المارينا السياحى بالغردقة و الأكاديمية البحرية الأمريكية.

قال محمد كارم مؤسس و مدير عام المهرجان بأن مهرجان العام الماضى كان بداية لسلسلة من الأحداث و الفاعليات السياحة التى سوف تنظم فى مصر خلال فترات متلاحقة لعودة السياحة عموما و محافظة البحر الأحمر خصوصا كمنارة سياحية للعالم كما كانت من قبل مؤكدا أن سبب إختيار يوم 21 سبتمبر للمؤتمر الصحفى لتزامنه مع يوم السلام العالمى وهو ما يتطابق مع رسالتنا للعالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى