"سعفان" يدشن حملة "مصر بتناديك" .. غدا

"سعفان" يدشن حملة "مصر بتناديك" .. غدا
"سعفان" يدشن حملة "مصر بتناديك" .. غدا
يدشن وزير القوي العاملة محمد سعفان غدا الأحد، حملة التوعية بالحقوق والواجبات في العمل "مصر بتناديك" على مستوى الجمهورية "بالعمل .. ننتج..وننافس .. ونصدر"، التي تقام تحت رعاية وزارة القوى العاملة، بالتعاون مع مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بحضور عددا من ممثلي منظمات العمال وأصحاب الأعمال والحكومة.

فى إطار جهود الدولة لزيادة معدلات الإنتاجية للصناعات التصديرية، عقد مشروع "تعزيز حقوق العمال والقدرة التنافسية فى الصناعات التصديرية المصرية – مشروع التصدير- بمكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة مؤتمرًا صحفيًا موسعًا للإعلان عن تدشين حملة على مستوى الجمهورية لتوعية العمال بالحقوق والواجبات في العمل تحت عنوان "مصر بتناديك".

وقال"سعفان": إن الحملة تأتي في إطار جهود الدولة لزيادة معدلات الإنتاجية للصناعات التصديرية، في إطار مشروع "تعزيز حقوق العمال والقدرة التنافسية فى الصناعات التصديرية المصرية - مشروع التصدير، بالتعاون مع المنظمة.

وأوضح الوزير، أن الحملة سوف تتناول أيضا برنامج للتوعية بالمبادئ الأساسية للسلامة والصحة المهنية في بيئة العمل، كما سيتم عرض أهم أهداف وأنشطة مكتب المنظمة بالقاهرة، وتقديم عرض شامل لخطة الحملة واستراتيجيتها، وعرض لنماذج من أنشطتها والتعرف على الرسائل الأساسية الخاصة برفع وعى أطراف علاقة العمل بحقوقهم وواجباتهم، والتي من شأنها تسهم في زيادة القدرة التنافسية للصناعات التصديرية المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى