عميد تربية عين شمس: تأجيل امتحان من تأخر فقط بسبب الشبورة

عميد تربية عين شمس: تأجيل امتحان من تأخر فقط بسبب الشبورة
عميد تربية عين شمس: تأجيل امتحان من تأخر فقط بسبب الشبورة
قال الدكتور خليل سعيد عميد كلية تربية جامعة عين شمس، إن الجامعة ستبحث تأجيل امتحان الطلبة الذين تأخروا عن الامتحان بسبب الشبورة الكثيفة اليوم.

وأضاف سعيد في تصريح لــ" صدى البلد"، ان هذا التأخير ليس لهم ذنب فيه مما يضطر إدارة الكلية إلى تأجيل امتحان من تأخر فقط بسبب الشبورة، قائلًا:" اننا نقدم كل الدعم للطلاب ونتمني لهم التوفيق".

ومن جانب آخر قال الدكتور محمد فياض الأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة عين شمس، إنه وارد تأجيل امتحان من تأخر اليوم بسبب الشبورة الكثيفة التي غطت سماء القاهرة الكبري، مضيفا أن الكلية تقدم كل الدعم لطلابها وانهم لن يخسروا شيئًا اذا تأجل الأمتحان لأننا نهتم بالطلاب فهم بمثابة الأبناء وسنبحث فرصة تأجيل الامتحان إلي يوم آخر.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور أغلقت 6 طرق صباح اليوم بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية لوجود شبورة مائية تعمل على إعاقة الرؤية والقيادة كما طالبت الإدارة العامة للمرور المواطنين بالتزام تعليمات رجال المرور أثناء غلق أى طريق حفاظًا على سلامتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى