عودة وزيرة التعاون الدولى من منتدى دافوس الاقتصادى العالمى

عودة وزيرة التعاون الدولى من منتدى دافوس الاقتصادى العالمى
عودة وزيرة التعاون الدولى من منتدى دافوس الاقتصادى العالمى
عادت إلى القاهرة، اليوم، الأحد، الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، قادمة من سويسرا عن طريق لندن بعد رئاستها وفد مصر فى فعاليات الدورة الـ 47 للمنتدى الاقتصادى العالمى دافوس WEF، والتى انتهت الساعات الماضية.

وقالت مصادر مطلعة شاركت فى استقبال الوزيرة بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة، إن الوزيرة قامت بعرض البرنامج الاقتصادى الطموح الذى تتبناه الدولة المصرية، والإصلاحات الجرئية، التى بدأت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم فى 2014.

كما قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة السويسرية لإتاحة منحة لدعم أعمال تطهير وإزالة الألغام فى العلمين وتنمية المناطق المتضررة من الألغام، ورفضت الإفصاح عن قيمة المنحة فى الوقت الحالى.

وشاركت الوزيرة كمتحدثة رئيسية فى جلسة حول التنمية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحضور وزراء من الأردن والبحرين والسعودية، وعقدت عدة لقاءات مع مؤسسات التمويل الدولية، بالإضافة إلى اجتماعات مع وزراء من عدة دول عربية، منها الإمارات والكويت والأردن والبحرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى