مصر الان جابر نصار يعتذر عن تسميم الكلاب داخل جامعة القاهرة موجز نيوز

مصر الان جابر نصار يعتذر عن تسميم الكلاب داخل جامعة القاهرة موجز نيوز
مصر الان جابر نصار يعتذر عن تسميم الكلاب داخل جامعة القاهرة موجز نيوز

الأحد 12 فبراير 2017 11:20 مساءً قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه تعرض لحالة اكتئاب شديدة فور رؤيته لتسميم الكلاب الضالة داخل حرم الجامعة، مضيفاً: «والله العظيم أنا مقدرش أعمل كده، أنا راجل دمعتى قريبة، وكإنسان لا أستطيع أن أفعل ذلك».

وأضاف، لـ«المصرى اليوم»، أنه طلب مساعدة محافظة الجيزة في إيجاد حل للكلاب المنتشرة في الجامعة، مثل التطعيم ضد السعار، أو نقلها لمكان آخر، وذلك بعد شكاوى عديدة من الطلاب، لكنه فوجئ بما حدث من عمليات تسميم، مضيفاً أن أبواب الجامعة مفتوحة وامتلأت بالكلاب من المنطقة المجاورة للمكتبة المركزية. وتابع نصار: «طالبت بمساعدة المسؤولين في محافظة الجيزة في إيجاد حل، خوفاً من أن تهاجم هذه الكلاب الطلاب، لأنه لو كان تعرض أحدهم للعض ستكون الجامعة ورئيسها في مرمى الانتقاد من الجميع، ولم أكن في الجامعة وقت عمليات التسميم، وبمجرد علمى بما حدث على الفور تمت إزالة اللحوم المسممة التي كانت تستخدم في عمليات التسميم، وعايز أقولك إنى تعرضت لحالة اكتئاب شديدة من هذا المنظر الصعب».

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه يعتذر مرة ثانية عن قتل الكلاب، ومن الجيد أن يكون هذا الاعتذار محل تقدير من الجميع، وتابع: «دعوت أعضاء جمعيات الرفق بالحيوان لعقد اجتماع لإنهاء الأمر، وأنا متضامن معهم ضد القرار الوزارى الذي يسمح بقتل الحيوانات بهذه الطرق البشعة، وأعتقد أن الموضوع انتهى، والجميع يعلم حسن نيتى».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى