محافظ دمياط يحيل مخالفات الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لعزب النهضة للنيابة - موجز نيوز

10b084230a.jpg
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، جميع المسئولين عن المخالفات الهندسية بالوحدة المحلية لعزب النهضة للنيابة الإدارية للتحقيق معهم.

وتضرر أحد المواطنين، من شخص آخر، تعدي على قطعة أرض ملكه بالبناء عليها، وعلى الفور وجه المحافظ تعليماته بتشكيل لجنة لفحص الشكوى، وبالفحص تبين أن العقار محل الشكوى قد خالف الترخيص الصادر له بالبناء داخل الحيز العمراني لقرية أولاد حمام، ومخالفًا الرسومات الهندسية بزيادة 3م2 من 68م2 الى 72م2 وتعدى من الجهة البحرية .

وبالعرض على المحافظ، قرر إحالة جميع المسئولين المخالفين بالوحدى المحلية لعزب النهضة للنيابة الإدارية لصرفهم رخص غير معتمدة من الجهات الإدارية وعدم وجود شهادة اشراف من مهندس نقابي وكذا عدم تحرير قرار إزالة أعمال البناء ، كما تقرر رفض صاحب العقار المشكو في حقه لتعديل اللوحات الهندسية .

كما أصدر “المحافظ” قرارًا بتشكيل لجنة لفحص شكوى اثنين من المواطنين برأس البر، على أن تكون اللجنة برئاسة مديرة ادارة التخطيط العمراني بالديوان وتضم أعضاء من الشئون القانونية بالديوان والشئون القانونية برأس البر، وآخر بالإدارة الهندسية برأس البر وتكون مهمة اللجنة فحص الشكوى المقدمة من المواطنين اصحاب حق استئجار قطعة أرض بشارع 26 النصف البحري بمدينة رأس البر على أن يتم اعداد تقرير بنتيجة البحث والعرض على السيد المحافظ .

وأصدر محافظ دمياط، قرارًا بتشكيل لجنة لفحص شكوى أحد المواطنين وآخرين من أصحاب سيارات الأجرة بدمياط، لتضررهم من المسئولين بالإدارة العامة للمواقف لوجود مخالفات مالية، على أن تكون اللجنة برئاسة عضو من إدارة المتابعة بالديوان، وتضم أعضاء من إدارة التفتيش المالي والإداري وأخر من الشئون القانونية، وتكون مهمة اللجنة فحص ما ورد بشكوى المواطن وآخرين من السائقين اصحاب سيارات الأجرة بدمياط وذلك للوقوف على صحة ما جاء بالشكوى من عدمة وإعداد تقرير بما يسفر عنه الفحص.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى