شاهد..آراء جمهور الأهلى والزمالك فى "البدري وحلمي".. فيديو وصور

شاهد..آراء جمهور الأهلى والزمالك فى "البدري وحلمي".. فيديو وصور
شاهد..آراء جمهور الأهلى والزمالك فى "البدري وحلمي".. فيديو وصور
حصل نادى الزمالك فى مبارة السوبر الأخيرة فى على لقب السوبر من النادى الأهلى فى مباراة تاريخية أُقيمت بدولة الإمارات وعلى جانب آخر فقد خسر الزمالك أمام الإنتاج الحربي فيما ينخفض مستوى آداء النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة.

رصدت عدسة "صدى البلد" أثناء جوالتها آراء المواطنين حول استمرار محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك أم الاستعانة بمدرب أجنبى وأيضًا حول تقييمهم لأداء الكابتن حسام البدري المدير الفنى لنادى الأهلى فى الفترة الأخيرة .

فى البداية ، يقول أحمد على أحد المواطنين "إن الكابتن حسام البدري لم يستطع أن يحقق ماحققه الكابتن منوال جوزية من بطولات للنادى الأهلى وأنه من الأفضل أن يستقيل ويتم الإستعانة بمدرب أجنبى لديه خبرة مشيرًا إلى أن الكابتن محمد حلمى المدرب الفنى لنادى الزمالك غير قادر بشكل كافى لرفع مستوى أداء نادى الزمالك.

فيما أوضحت إسراء عيد أنها أهلوية منذ ولادتها مضيفًة إلي أن الكابتن البدري يقوم بأعماله على أكفأ وجه ويرجع انخفاض أداء مستوى النادى الأهلى إلى أن حارس المرمى غير كفء مؤكدًة على أن جمهور النادى الاهلى يطالب بعودة الكابتن عصام الحضري مرة أخرى كحارس مرمى.

وأشار محمد سيد إلى أن من الأفضل أن يستمر الكابتن حسام البدرى قائلًا "هو أحسن من غيره " أما عن استمرار الكابتن محمد حلمى فقد علق بأنه أحرز العديد من البطولات للنادى ومن الأفضل التمسك به حيث تغيير المديريين الفنيين للنوادى بعد فترة قصيرة غير مفيد مؤكدًا على أنه لايمكن تقييم أيًا منهم حتى يتم لعب أكثر من مبارة أخرى.

وأضاف الطفل شادى كمال أنه يعشق النادى الأهلى ولكنه لايريد استمرار الكابتن البدرى بسبب انخفاض أداء مستوى النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة وتدخل الطفل محمد سامى قائلًا "أنا بحب نادى الزمالك ومع استمرار الكابتن محمد حلمى ..عشان حصل على بطولات كتير آخرهم ماتش السوبر " مطالبًا مرتضى منصور بعدم تغيير المدير الفنى للنادي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى