وزير الصحة لمدير مستشفى الأحرار: "لو الأسانسيرات ماتصلحتش هتمشى"

وزير الصحة لمدير مستشفى الأحرار: "لو الأسانسيرات ماتصلحتش هتمشى"
وزير الصحة لمدير مستشفى الأحرار: "لو الأسانسيرات ماتصلحتش هتمشى"
تفقد وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي الصيدلية الخاصة بمستشفى الأحرار وراجع مع مديرتها الأدوية الموجودة والنواقص ، مطالبا بإبلاغ إدارة الصيدلة بأي عجز في الأدوية قبل نفاذ الكميات.

وأشاد الوزير بقسم رعاية الأطفال والرعاية المركزة لما يقدمه من خدمات جليلة للمريض المصرى، ووجه بافتتح أقسام القلب والصدر والأوعية الدموية وجراحة الأطفال والتعاقد مع أساتذة فى تلك التخصصات من الجامعة.

واستنكر تعطل 7 أسانسيرات بالمستشفى منذ عام 2009 من إجمالى 8 ، وشدد على سرعة إصلاحها قائلا لمدير المستشفى "لو ما اتصلحوش هتمشى" ، وأحال طبيب بقسم الكلى للتحقيق ووقفه عن العمل وذلك بعد شكوى من أحد المرضى له.

ووجه بتوفير 6 حضانات من مناقصة برلين ، وأجهزة تنفس الصناعى لها ، وأوصى بزيادة أعداد التمريض بالمستشفى، كما وجه أيضا بتشغيل قسم لقسطرة القلب للأطفال، هذا بالإضافة إلى زيادة أسرة رعاية الأطفال.

كما قام بتوجيه مدير المستشفى بتطوير قسم العلاج الطبيعى ، وتوفير الأجهزة اللازمة له ، وأمر على الفور بزيادة المخصصات المالية للمستشفى حتى تستطيع تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال جولة الوزير اليوم الاثنين، بمستشفيات محافظة الشرقية ، يرافقه المحافظ اللواء خالد سعيد ، وأمين عام هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية ، ووكيل الوزارة د.حسام أبو ساطي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى