مصر الان محافظ القاهرة من ميدان السيدة زينب: مستمرون في دعم الأحياء الشعبية (صور) موجز نيوز

الخميس 23 فبراير 2017 02:30 مساءً أكد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الخميس، أن المحافظة مستمرة في دعم الأحياء الشعبية والمناطق الأكثر احتياجًا بقوافل تموينية تضم كلا منها أكثر من 10 سيارات محملة بالسلع الأساسية.

أخبار متعلقة

photo

محافظ القاهرة: 100 منحة مجانية لتدريب الشباب على «الحرف التراثية»

photo

محافظ القاهرة يفتتح أعمال توسعة محطة مياه المعادي (صور)

photo

محافظ القاهرة يبحث مع قيادات مديرية الأمن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة

جاء ذلك خلال تفقد «عبدالحميد» للقافلة التموينية التي نظمتها المحافظة بميدان السيدة زينب، بحضور جيهان عبدالرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وإبراهيم عسقلاني مدير مديرية التموين، وحسام رأفت رئيس حي السيدة زينب.

وقال إن هذه القوافل لاقت إقبالاً من المواطنين نظرًا لأسعارها المناسبة والتي تقل عن مثيلاتها في جميع الأسواق، وقد قامت المحافظة حتى الآن بتنظيم حوالي 24 قافلة بأحياء مختلفة وسوف تعاود المرور على الأحياء طبقًا لاحتياجاتها وساهمت هذه القوافل في الضغط على التجار لتخفيض الأسعار.

وأشار المحافظ إلى أن هناك تنسيقا كاملا ما بين المحافظة ومديرية التموين وجهاز الخدمة الوطنية والمنطقة المركزية العسكرية وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية والشركة القابضة للسلع التموينية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة من خلال التوسع في المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة أحياء القاهرة لتوفير السلع المطلوبة للمواطنين وكسر موجة الغلاء واستغلال التجار.

ولفت إلى أن هناك تنسيقا ما بين المحافظة والإدارة العامة للمرور لمنع انتظار السيارات على جانبي الطريق بشارع بور سعيد والميدان، وإلزام السيارات بالانتظار في الأماكن المخصصة لها مع تكثيف الحملات لرفع الباعة الجائلين والإشغالات من الميدان وشارع السد وإلزام أصحاب المحلات بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم، وإخلاء الأرصفة للمشاة مع تحرير محاضر تلوث بيئي ضد المحلات غير الملتزمة بوضع حاويات لتجميع مخلفات القمامة.

جولة محافظ القاهرة بحى السيدة زينب، 23 فبراير 2017.
جولة محافظ القاهرة بحى السيدة زينب، 23 فبراير 2017.
جولة محافظ القاهرة بحى السيدة زينب، 23 فبراير 2017.
جولة محافظ القاهرة بحى السيدة زينب، 23 فبراير 2017.
جولة محافظ القاهرة بحى السيدة زينب، 23 فبراير 2017.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى