توافد وزراء الخارجية العرب للمشاركة بإجتماع الجامعة العربية بالقاهرة - موجز نيوز

b18336bd8d.jpg
أرشيفية

أرشيفية

وصل مطار القاهرة الدولي، كل من محمد عبد الرحمن ال ثاني وزير خارجية قطر، وإبراهيم الجعفري وزير خارجية العراق، ويوسف بن علوي وزير خارجية سلطنة عمان، في زيارة للبلاد للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية العرب، المقرر إنعقاده  بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، أن فريق من العلاقات العامة تخصص تواجده باستراحة كبار الزوار بالمطار لإنهاء إجراءات وصول وزراء الخارجية العرب داخل استراحة كبار الزوار، حيث تم إنهاء إجراءات وصول وزير الخارجية القطري وكان في استقباله مسئولي السفارة، وكذلك تم إنهاء إجراءات وصول وزير خارجية العراق.

فيما يناقش الإجتماع، تطورات القضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي، ويشمل متابعة التطورات والانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة، كما يناقش أعمال مجلس الجامعة على مستوى القمة في دورته العادية (٢٨) ، وتطورات الوضع في سوريا، فيما يتناول البند الخامس تطورات الوضع في ليبيا ، والوضع في اليمن، وقضية احتلال إيران للجزر العربية الثلاث “طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى” التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى